الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

رابط تحميل نمبر بوك السعودي

تحميل نمبر بوك السعودي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي، فعليك متابعة مقالنا اليوم في موسوعة. فهذا التطبيق يعد واحدًا من التطبيقات المجانية المميزة التي تم إنشاؤها مؤخرًا للتعرف على هوية الأشخاص المسجلين لديك ومعرفة المعلومات المتعلقة بالأرقام المسجلة لديك.

يمكنك من خلال هذا التطبيق كتابة رقم الشخص المتصل بك، حيث ستظهر لك معلومات المتصل واسمه المتوفرة على نمبربوك، ويمكنك أيضًا البحث عن المتصل باستخدام اسمه لتعرف على رقم هويته، ويكشف البرنامج جميع الأرقام الغير مرئية ويمكنه تحديد موقع المتصل.

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من الميزات والمواصفات التي تجعله محبوبًا لدى المستخدمين، وسنتحدث عنه بالتفصيل في الأسطر التالية، مع شرح كيفية تحميله على الهاتف، فما عليك إلا متابعتنا.

جدول المحتويات

تحميل نمبر بوك السعودي

يعتبر هذا التطبيق واحدًا من أكثر التطبيقات استخدامًا داخل دول الخليج، وخاصة في المملكة العربية السعودية، ويعد دليلًا عالميًا لأرقام الهواتف.

يقوم أحد المهام الرئيسية لهذا الموقع بتحديد هوية المتصل واسمه. ومن خلال هذا الموقع، يمكن التواصل مع الأصدقاء ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة معهم، بالإضافة إلى إمكانية الدردشة والمحادثة مع الأشخاص المختلفين، مثل فيس بوك وتويتر.

إذا تحدثنا عن مميزات التطبيق، فسنجد من بينها إمكانية معرفة هوية المتصل خلال استقبال المكالمة، مما يتيح لك الرد عليها أو تجاهلها، كما يوفر لك إدارة سجل المكالمات بطريقة سهلة ومبسطة، بالإضافة إلى إمكانية حظر الأرقام غير المرغوب فيها.

تتيح لك هذه الميزة البحث عن أي شخص في جميع أنحاء العالم باستخدام عنوان بريده الإلكتروني، كما يتيح لك البحث عن الأماكن المختلفة القريبة منك مثل المستشفيات والبنوك والمقاهي والمطاعم.

يسمح هذا التطبيق بقراءة واستقبال الرسائل النصية المختلفة والاتصال بأرقام الهواتف مباشرةً، بالإضافة إلى إمكانية تعديل جهات الاتصال، ويمنع جهازك من النوم حتى يبقى منتبهًا ويمنع قفل الشاشة.

للاستمتاع بهذه المميزات، يجب عليك التسجيل في التطبيق وإنشاء ملف وحساب شخصي خاص بك للتواصل مع مقدمي هذه الخدمة وأصدقائك.

رابط نمبر بوك السعودي

يمكن تنزيل التطبيق عن طريق الدخول إلى متجر Google Play في حال كنت تستخدم نظام Android، ويمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

أما إذا كنت على نظام الـ ios أو تمتلك جهاز أيفون فبإمكانك تحميله من هنا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى