الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق موسم الشرقية يتصدر الترند على تويتر السعودية

ششش | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر اليوم الخميس الموافق الثلاثين من شهر يناير، الخامس من شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، وسم #موسم_الشرقية #الغاء_موسم_الشرقية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية وصعد إلى قائمة الترند.

يعود انتشار هذا الهاشتاج إلى انتشار العديد من الشائعات المتعلقة بإلغاء موسم الشرقية، وقد نفت هذه الشائعات من مصادر موثوقة وذات صلة مباشرة بإدارة الموسم، وعلى الرغم من ذلك، ازدادت التدوالات حول إلغاء الموسم، ولكن يجب الإشارة إلى أن ترتيبات الموسم لا تزال قائمة، وأكدت المصادر المتعددة أن الموسم لم يتم إلغاؤه وأن العمل يسير بشكل طبيعي.

تم تداول تغريدات المغردين على تويتر بشأن #موسم_الشرقية، ونستعرض بعضها هنا، حيث قال عبيد الخالدي في تغريدته: “موسم الشيبان بدأ لأفضل عروض الترفيه، الله يسعدهم دنيا وآخرة”، وقال حساب آخر: “ارقص يا قلبي ارقص #موسم_الشرقية

كما قال يزيد القاسم على حسابه الخاص بتويتر “كل ما يحلو في بالك شفناه في #موسم_الرياض فما بالك كيف سيكون #موسم_الشرقية“، وأخرى “الذين يشعرون بالسعادة لإلغاء #موسم_الرياض ويقولون: لديك #موسم_الشرقية للذهاب إليه.

أثنى نواف العجمي على الحديقة الليلية التي زارها في موسم الرياض، ووصفها بأنها واحدة من أجمل الأماكن التي زارها، وأنه سيقوم بزيارتها مرة أخرى في موسم الشرقية. #موسم_الرياض #الحديقة_الليلية.

سأل مبارك آل مشاري عبر حسابه على تويتر: `#موسم_الشرقية مصادر تؤكد الإلغاء ومصادر تنفي، هل هو تأجيل؟`.

EPeen83WsAMsF6C | موسوعة الشرق الأوسط

ونتروندلاند والحديقة الليلة أتمنى انها تتكرر خلال #موسم_الشرقية لأن شيء جميل ويلبي رغبة الكثير من المجتمع 👌🏻👍🏻 pic.twitter.com/4a4u4DJDfb

— خالد المتعب (@khalidalmutaeab) January 30, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى