الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة واكواد كول مي سوا الطريقة الجديدة

كول مي سوا | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنكم من خلال هذا المقال الإطلاع على خطوات إرسال كول مي سوا وهي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc والتي تأسست في عام 1998 في الرياض، وتلبي احتياجات العملاء من خلال توفير جميع خدمات الاتصالات مثل الهاتف المحمول، الهاتف الثابت، الإنترنت، والتلفزيون.

تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المميزة، بما في ذلك خدمة الإنترنت المفوترة وعروض سوا للمكالمات والإنترنت. حصلت الشركة على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة سيسكو العالمية للإبداع في عام 2011 وجائزة أفضل شركة اتصالات في السعودية في عام 2012. في هذه الموسوعة، سوف نوضح لكم كيفية الحصول على خدمة كول مي سوا.

كول مي سوا

تتميز هذه الخدمة بأنها مجانية ولا يحتاج العميل إلى دفع أي رسوم، وذلك عند إرسال 5 رسائل يوميًا كحد أقصى، ويستخدم العميل هذه الخدمة في حالة نفاد الرصيد ورغبته في الاتصال بشخص آخر بشكل ضروري، وفي هذه الحالة يتم إرسال رسالة تفيد بضرورة الاتصال بالشخص الآخر على الفور.

يتم الحصول على هذه الخدمة عن طريق إدخال هذا الرمز من الجهة اليسرى:

يتم طلب إرسال رسالة عبر إدخال الرمز “177” ثم إدخال رقم الشخص الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه، وفي الحال سيتم إرسال الرسالة على الفور.

إذا كان لديك استفسار حول أي موضوع آخر، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 900/0114555555 من داخل المملكة، أو على الرقم 00966114555555 من خارج المملكة

للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات الشركة، يمكنك زيارة موقعها الرسمي من خلال النقر على هذا الرابط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى