الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق وظيفتك علينا يتصدر الترند على تويتر السعودية

هاشتاق1 | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر هاشتاق #وظيفتك_علينا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الخميس، العشرين من فبراير، الموافق السادس والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، وحصل على ترند في المملكة العربية السعودية.

يعود استخدام هذا الهاشتاق إلى منصة وظيفتك علينا، التي تتوفر على تطبيق تليجرام، وتقدم عددًا من الوظائف للرجال والنساء في مختلف المدن والمحافظات، وتتناسب مع جميع المؤهلات العلمية، وتشمل القطاعين الحكومي والخاص. ويمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط الرسمي للقناة http://T.me/cd4cd ↗ http://T.me/cd4cd. ↗.

نستعرض فيما يلي أبرز التغريدات التي نشرها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، والتي تعليقًا على هاشتاق توفير الوظائف قال حساب باسم جلال: “لا يوجد كراهية تجاه أخواننا غير السعوديين ولا مضايقة لأي شخص في رزقه، ولكن من الصعب قبول أن يكون المواطن المؤهل من خريجي الجامعات والمعاهد عاطلاً عن العمل، بينما يتم تسهيل كل إجراءات التوظيف للأجانب. عندما تتطابق التخصصات والمؤهلات، يجب أن يكون الأولوية للسعوديين.

يتحدث الحساب الذي يحمل اسم عبد الله عن تجربته في البحث عن وظيفة مناسبة له، حيث كان في مقابلة عمل مع خريج كلية علوم الحاسوب الذي يملك دورات تدريبية وخبرات تطوعية، وكان يتوقع أن يتم اختياره للوظيفة، ولكنه لم يتم قبوله بسبب أن المسؤول الذي قابل الخريج قال له إن مؤهلاته أعلى من المطلوب.

يشعر خالد بالقلق في كل مقابلة شخصية!
قدمنا له نصائح عبر مدونتنا واجتازها بسهولةhttps://t.co/5kdlAJE05H#وظيفتك_علينا pic.twitter.com/17fpOvcZUE

— توظيف السعودية (@saudiemployment) November 7, 2018

مقدم الوظيفة:
كلية الملك عبدالعزيز الحربية

الوظيفة:
وظائف مدنية #رجال

يبدأ التقديم:
٤٠/٣/١٠

ينتهي التقديم:
نهاية دوام ٤٠/٣/١٣

معلومات أكثر:https://t.co/gtDvOi8AXv#وظيفتك_علينا pic.twitter.com/dv7KZKeuYC

— وظيفتك علينا (@job24jobs) November 16, 2018

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى