الاخبار

هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020

6870366 2091460909 | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن للقارئ العزيز التعرف من هنا على مواعيد صرف رواتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية عام 2020. حيث يتم إيداع الرواتب بشكل رسمي في حسابات المتقاعدين في تاريخ محدد وثابت، وهي المواعيد التي لا تتغير لصرف المعاشات في المملكة العربية السعودية، وهي في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، وفي حالة موافقة هذا اليوم على إجازة يتم صرف المستحقات المالية للمستفيدين بعد هذه الإجازة الرسمية للبنوك أو قبلها. وسنستعرض في هذه الموسوعة المواعيد التي يتم فيها صرف الرواتب للمتقاعدين على مدار العام وحتى نهاية عام 2020.

جدول المحتويات

هنا مواعيد صرف راتب المتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد حتى نهاية 2020

إليك عزيزي القارئ جدول بمواعيد صرف رواتب المتقاعدين الذي أعلنت عنه المؤسسة العامة للتقاعد، ولاسيما وقد أوضحت مؤسسة التقاعد الجدول الرسمي الذي من المتوقع صرف الرواتب وذلك حتى نهاية العام الجاري 2020، وفيما يلي نستعرض تلك الأيام بالتواريخ الهجرية والميلادية، والتي جاء فيها:

موعد نزول الراتب هذا الشهر

  • سيتم صرف رواتب شهر فبراير للمتقاعدين من المؤسسة العامة للتقاعد يوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير لعام 2020 ميلاديًا.

موعد صرف راتب التقاعد الجديد

  • ويصرف مستحقات المتقاعدين عن شهر رجب في اليوم الذي يوافق الأربعاء الأول من شعبان لعام 1441 هـ، والموافق الخامس والعشرين من مارس عام 2020.
  • بالنسبة لموعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر شعبان، الموافق الأحد الثالث من شهر رمضان لعام 1441 هجري، الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل لعام 2020 ميلادي.
  • وبخصوص موعد صرف رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية لشهر رمضان الكريم، فسيكون ذلك يوم الإثنين الموافق الثاني من شهر شوال 1441 هجريًا، والخامس والعشرين من شهر مايو لعام 2020 ميلاديًا.
  • وفيما يتعلق بموعد صرف رواتب المتقاعدين، التي أعلنت عنها مؤسسة التقاعد لشهر شوال؛ فإنها سيتم صرفها في الرابع من شهر ذي القعدة لعام 1441 هجري الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو لعام 2020 ميلادي.
  • يتم صرف رواتب شهر ذي القعدة للمستحقين يوم الأحد الموافق الرابع من شهر ذي الحجة، وهو السادس والعشرين من شهر يوليو لعام 2020مـ.
  • سيتم صرف رواتب المتقاعدين لشهر ذو الحجة في يوم الثلاثاء، الموافق السادس من شهر محرم 1442هـ، وهو العام الهجري الجديد، والذي يوافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس لعام 2020م.

طرق التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد

تتيح المؤسسة العامة للتقاعد العديد من الطرق للتواصل مع الجمهور، بما في ذلك حساب تويتر وموقعها الرسمي، وفيما يلي نوضح هذه الطرق:

  • يمكن للقارئ العزيز التواصل مع المؤسسة العامة للتقاعد من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة، وذلك بالنقر على هذا الرابط.
  • كما يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع المؤسسة للاستفسار عن موعد صرف الراتب، أو طرح التساؤلات من خلال الحساب الرسمي لها على تويتر، بالضغط على هذا الرابط المباشر.
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر المؤسسة وسيلة التواصل المباشر عبر الاتصال بالرقم التالي: 920014000.

تم عرض جميع المواعيد الرسمية التي أعلنت عنها مؤسسة التقاعد في هذه المقالة، والتي تحدد مواعيد صرف المعاشات للمتقاعدين المستحقين للرواتب، وذلك بتواريخ رسمية تأتي خلال عام 1441 هـ، 2020 م، وأوضحنا أيضًا سبل التواصل المختلفة مع المؤسسة العامة للتقاعد، والتي تتيح نوافذ لطرح تساؤلات المواطنين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى