الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق اختفاء الطيار مالم تر يُثير الجدل على تويتر السعودية

5ce8f830f2cd4 | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر اليوم هاشتاق #اختفاء الطيار مالم تر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلا واسعا على تويتر، وذلك يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير، الموافق التاسع والعشرين من شهر جمادى الأخر لعام 1441هـ.

يعود استخدام هذا الهاشتاج إلى طرح برنامج سعودي عن قضية مثيرة للاهتمام، وهي اختفاء طيار يُدعى “عبد الله” وخرج في رحلة طيران تدريبية لمدة سبعة أيام في الفلبين، إذ كان يدرس الطيران في المملكة العربية السعودية، وهذا الحادث أثار العديد من التساؤلات.

عندما غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول اختفاء الطالب السعودي عبد الله الشريف، الذي يدرس الطيران في الفلبين، وطالبوا بالبحث عنه، ظهرت تغريدات مهمة؛ حيث غرد حساب باسم عيسى “أين الطيار السعودي عبد الله الشريف؟ وأين اختفى؟ وهل هو على قيد الحياة؟”، وذلك على قناة #اختفاء_الطيار_مالم_تر @mbc1)

وفي نفس السياق، نشرت حساب بالاسم أروى علي تغريدة تقول: “أين الطيار السعودي عبد الله الشريف؟ وأين اختفى؟ وهل هو على قيد الحياة؟ كل هذا على قناة #اختفاء_الطيار_مالم_تر@mbc1

غردت الحالمة هند داعية لعبد الله بالعودة لأهله، قائلة: `أين_عبدالله_في_الفلبين؟ اللهم يا من رددت يوسف ليعقوب، ويا من أخرجت يونس من بطن الحوت، ويا من أنقذت حبيبك محمد بغشاء العنكبوت، يا جبار السماوات والأرض، ويا من أمرك بين الكاف والنون، إذا قلت لشيء كن فيكون، رد إلى عبد الله سالمًا، غانمًا، معافى في صحته وعقله وجسده`.

يمكن للقارئ العزيز متابعة الحلقة التي أثارت ضجة وجدلاً واسعًا في الفيديو التالي:

الاختفاء..
بعد أن حصد عبد الله إشادة الجميع بمهاراته وقدراته، تفانى في السعي نحو الحصول على رخصة الطيران، ولكن..
ذلك الحلم اختفى حال اختفاءه
ماهو سر الأربع طائرات التي ظهرت على الرادار قبل اختفاء الطائرة؟ @IbrahimAlfarhan#اختفاء_الطيار_مالم_تر#مالم_تر #MBC1 pic.twitter.com/C65MXMxrL1

— ما لم ترَ (@malamtaraTv) February 22, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى