التسوقكوبونات عروض

فعاليات متاجر ايكيا في الإمارات 2020

6a5dac4d7e440a035ecfa28e 1200 800 | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز فعاليات متاجر ايكيا بروعة منتجاتها المختلفة في فروعها المختلفة، وعلى الرغم من تجددها من وقت لآخر، إلا أننا خصصنا هذه المقالة لإلقاء الضوء على 3 من أفضل الفعاليات التي ينظمها المتجر في الوقت الحالي، وتتمثل هذه الفعاليات في فعالية التخفيض، وفعالية تجديد غرف النوم، بالإضافة إلى فعالية تحويل الحلم إلى حقيقة، ولكن قبل الإطلاع على محتوى المقالة، فإنه من الأهمية الإشارة إلى أن المتجر يوفر خدمة التوصيل إلى جميع مناطق الإمارات بأسعار معقولة.

جدول المحتويات

فعاليات متاجر ايكيا في الإمارات

فعالية المنتجات الأرخص من 20 درهم

هذا العرض المميز من إيكيا يتيح للعملاء في الإمارات الاختيار من بين 500 منتج، وكل منها يكلف أقل من 20 درهم إماراتي، وتشمل هذه المنتجات أحدث العروض الرائجة، بما في ذلك:

unnamed file | موسوعة الشرق الأوسط

فعالية تجديد غرفة النوم

تنظم إيكيا هذه الفعالية عن طريق تزويد المستهلكين بمنتجات عالية الجودة والجمالية لتجديد غرف النوم، وذلك لمساعدة الأسر المقيمة في دبي والإمارات بشكل عام في تحديث غرف النوم خاصتهم. يتوفر في المتجر مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة لغرف النوم بأسعار تبدأ من 500 درهم إماراتي، والتي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الصور التالية والتي توضح مجموعة من المنتجات الأكثر شمولية وأسعارها.

05 | موسوعة الشرق الأوسط

 

فعالية تحويل الحلم إلى حقيقة

تنظم متاجر إيكيا فعالية مميزة لمساعدة عملائها على تخطيط منازلهم وفقًا لرغباتهم، سواء كان المنزل في مرحلة التخطيط للبناء أو كان منزلًا مبنيًا بالفعل ويرغب صاحبه في تجهيزه وفقًا لطموحاته، ويتم ذلك باستخدام فريق من الخبراء. للمشاركة في هذه الفعالية، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمتجر وتقديم المعلومات المطلوبة كما هو موضح في الصورة التالية:

Screenshot199 | موسوعة الشرق الأوسط

 

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول متاجر إيكيا من خلال قراءة المقالات التالية:

المصادر: 1، 2، 3.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى