الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق عبدالمجيد عبدالله يتصدر الترند على تويتر في السعودية

ESQYpqEWoAA2EpJ | موسوعة الشرق الأوسط

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون اليوم الأربعاء ٤ مارس، التاسع من رجب ١٤٤١ هـ، وسم #عبدالمجيد عبدالله لإثارة الجدل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تعود شهرة هذا الهاشتاق إلى رحيل الفنان عبد المجيد عبد الله عن تويتر بعد حذفه للردود التي أساؤت إليه من قبل متابعيه، وأيده المغردون المؤيدون له في حساباتهم الشخصية على تويتر.

سنستعرض فيما يلي أهم التغريدات التي تم نشرها؛ غرد حساب بإسم وديان قائلاً “انتهى حنانه ولم يبقَ سوى قسوته”، في حين غرد حساب آخر معلقًا على موقف الفنان بقوله “يستاهل بالصراحة ما قاله من غير أدب ولا شيء، المهم هو الوضع، وهم يستحقون الرد الذي يطير جباههم”، وغرد حساب بإسم علي معبرًا عن دهشته بقوله “غريب ماذا حدث، هل هو الخطأ تمامًا أو هناك شيء أكثر، إذا كان أحد قد أخطأ بحقكم فلا تترددوا في الرد، وقبل أن يصبح فنانًا مشهورًا هو إنسانٌ مثلكم، ويرجى التفكير مسبقًا.

وأوضح حساب معلق على الحدث، `أن هناك أشخاصًا يكتبون تعليقات جارحة حول مجيد، ولذلك قرر الاعتزال عن الفن ووسائل التواصل الاجتماعي`.

علّق البعض على تغريدته بأنها غير صادرة عنه، حيث قال حساب “مستحيل يكون كلامه كذا، أكيد حسابه مهكر شدعوه”، وأيد حساب آخر بأن أسلوب التغريدة لا يشبه أسلوب عبد المجيد، وأن حسابه مهكر

غرّد أحدهم قائلاً “لو احترم كل واحد نفسه، ما كان حدث ما حدث”، فيما قال آخر “دعوا هو وشيرين ومحمد عبده يغنون بلا كلام فارغ”، وصرح حساب باسم فهد “كثير من الردود المدافعة عن هذا السلوك الأخلاقي الفاسد يسببون لي الغثيان.

Please come back💔☹️☹️ #عبدالمجيد_عبدالله pic.twitter.com/eFFDIzF3YB

— jori.es (@es_jori) March 4, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى