أثاثالتسوق

أحدث موديلات كتالوج ايكيا 2020

كتالوج ايكيا | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنكم الحصول على كتالوج ايكيا المتميز الذي تعد هذه الشركة الرائدة في صناعة الأثاث على مستوى العالم، وقد تأسست في السويد عام 1943 من قبل رجل الأعمال إينغفار كامبراد” Ingvar Kamprad، وحققت الشركة نجاحًا هائلاً في تصنيع ديكورات المنزل بما في ذلك المطابخ والحمامات، بالإضافة إلى تصنيع كافة الإكسسوارات التي يحتاجها كل منزل.

الشركة تم تسميتها بهذا الاسم نسبة إلى مؤسسها وقريته، حيث يشير الحرف الأول I إلى اسم المؤسس، والحرف الثاني K يشير إلى اسمه الثاني، وحرف E يشير إلى اسم مزرعته “Elmtaryd”، وحرف A يشير إلى اسم قريته “Agunnaryd”. يمكن تحميل كتالوج الشركة للعام الحالي من الموسوعة.

كتالوج ايكيا

تتميز هذه الشركة بإنتاج مجموعة متنوعة من الديكورات الأنيقة والعصرية، ونتيجة لهذا التميز حققت شهرة واسعة في مختلف دول العالم، حيث تم إنشاء أكثر من 300 فرع في أكثر من 40 دولة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، حيث تأسست في مدينة جدة في عام 1983، وتم افتتاح فرع آخر في الرياض.

يُعتبر المقر الرئيسي لمتجر شركة ايكيا في مدينة ستوكهولم السويدية أكبر مساحة متاجر ايكيا على مستوى العالم، حيث يبلغ مساحته حوالي 55 ألف متر مربع ويتم استخدامه لبيع جميع احتياجات المنزل، كما أنه مصمم بشكل جذاب ومميز يجذب أكبر عدد من الزوار، حيث يشبه المتاهة من الداخل لجعل الزوار يقضون أكبر وقت ممكن في داخل المتجر ويتعرفون على كافة منتجاته.

تتميز شركة أيكيا بأعلى درجات الكفاءة في صناعة الأثاث المنزلي، إذ توفر أعلى درجات السلامة والأمان من خلال تفكيك المنتج إلى عدة أجزاء مثل قطع الليغو، لحمايته من التعرض للخدش أو الكسر، ومن ثم يتم إعادة تركيب هذه الأجزاء بسهولة تامة. ويمكن للعملاء الاطلاع على آخر إصدارات منتجات الشركة، سواء كانت ديكورات أو اكسسوارات، من خلال كتالوج أيكيا.

تعرض ايكيا في كتالوجها لهذا العام مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية والمميزة، حيث تحرص على توفير جميع الديكورات المناسبة للأطفال، ومن ضمنها إنتاج دولاب صغير الحجم يحتوي على ثلاثة أدراج لتخزين الملابس، بالإضافة إلى رف خشبي لوضع الأدوات الشخصية للطفل. وتتوفر هذه المنتجات في الصورة التالية:

كتالوج 1 | موسوعة الشرق الأوسط

من بين المنتجات التي أصدرتها إيكيا والمعروضة في الكتالوج، تشمل أرفف الحمام التي تستخدم لتخزين الأغراض المتعلقة بالاستحمام، مثل المناشف والصابون، بالإضافة إلى خزائن تستخدم كحوامل للحوض وتسمح بتخزين أدوات الاستحمام بشكل كبير، وتتضمن درجان ومرآة كبيرة. ونقدم لكم صور تلك المنتجات في الصورة التالية:

كتالوج 2 | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن تنزيل الكتالوج الكامل عن طريق الوصول إلى هذا الرابط، كما يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي لإيكيا السعودية من هنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى