الاخبار

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي عن شهر رجب وشعبان 1442

Dj18mZOXcAEO2zP | موسوعة الشرق الأوسط

نوفر لك يا عزيزي القارئ رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي لشهري رجب وشعبان 1442، حيث يتساءل الكثيرون من المستفيدين عن هذه المساعدات المالية التي تم الإعلان عنها من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي تبلغ قيمتها حوالي 149985665 ريال، حيث يستفيد منها حوالي 11300 مستفيد، ويتم تحديد حقوق المستفيد حسب دخله وترتيبه في قائمة الأولوية وفقًا للدرجات التي يحصل عليها، وتقوم الوزارة بإيداع المساعدات المالية مباشرة في حسابات المستفيدين.

يتيح موقع وزارة الموارد إمكانية الاستعلام عن المساعدة المالية المقطوعة برقم الطلب والهوية. ويوضح الموقع أسماء المستفيدين وحالتهم إذا كانوا قد تمت الموافقة على طلباتهم أو لا. وفي هذا المقال عبر موسوعة، سنقدم لكم رابط الموقع الرسمي للاستعلام عن المساعدة المالية المقطوعة. فتابعونا.

رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي عن شهر رجب وشعبان 1442

يُمكنك عزيزي القارئ الاستعلام عن موعد صرف المقطوعة عن شهر رجب وشعبان لعام 1442 2021من خلال الدخول على الرابط الرسمي للاستعلام عن المقطوعة الذي أتاحته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

المقطوعة تُساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطن السعودي من خلال توفير مساعدات مالية تصل قيمتها إلى ثلاثين ألف ريال، بالإضافة إلى مساعدة المحدودين في الدخل في التعامل مع التغيرات الناتجة عن رؤية المملكة العربية السعودية 2030. ولذلك، توفر الدولة خدماتها وإمكانية التواصل مع الوزارة عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو الاطلاع على دليل الفروع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى