الاخبار

رابط بوابة المستقبل يبدأ تسجيل طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية

بوابة المستقبل | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن رابط بوابة المستقبل لتسجيل الطلاب في المراحل المتوسطة والثانوية، بهدف توفير التعليم الإلكتروني عبر بوابة التعليم الوطني. وذلك بعد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على توفير التعليم للطلاب عن بعد من خلال قنوات عين الإخبارية، بالإضافة إلى إمكانية متابعة القنوات عبر التلفزيون أو اليوتيوب. وسنوفر لكم في موسوعة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في جولة للتعرف على روابط الدخول على بوابة المستقبل والتي وصل عدد الطلاب المتفاعلين عبرها حوالي 321.000 من 3700 مدرسة من مُختلف أنحاء المناطق في السعودية، فهيا بنا نستعرض تل الروابط في مقالنا، فتابعونا.

رابط بوابة المستقبل يبدأ تسجيل طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية

التعليم تتيح بوابة المستقبل لطلاب وطالبات المتوسطة والثانوية | موسوعة الشرق الأوسط

  • يمكن للطلاب الاستفادة من المنصات التعليمية الإلكترونية التي أتاحتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، بالولوج عن طريق الروابط التالية: رابط بوابة المستقبل، رابط بوابة التعليم الوطنية، ومنصة عين.
  • تقوم قناة عين التعليمية ببث الدروس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12:30 ظهرًا، ويتم إعادة بث المحتوى التعليمي طوال اليوم، بالإضافة إلى إمكانية متابعة قناة عين عبر اليوتيوب.

قدمت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية خدمة متابعة قناة عين عبر مختلف الترددات على القمر الصناعي عربسات 12437، ويمكن للقارئ الكريم متابعة آخر شروحات الدروس ومعرفة التفاصيل اللازمة عن طريق زيارة هذا المقال تردد قنوات عين دروس عربسات 2020 لمتابعة شرح الدروس التعليمية.

المراجع

1-https://ien.edu.sa//#/LessonsReviews

2- https://ien.edu.sa/#/

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى