اخبار الرياضةالاخبار

صور طقم ريال مدريد 2020 الجديد

g2 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم اليوم على موسوعة مقالاً يتضمن صور طقم ريال مدريد الجديد لعام 2020، حيث يُعَدُّ ريال مدريد من أشهر أندية كرة القدم في العالم، بفضل شعبيته وجماهيره الواسعة، ويضم العديد من اللاعبين المحترفين، والذي تأسس عام 1902 على يد جوليان بلاسيوش، حيث يُعرَفُ أيضًا بالنادي الملكي ويتخذ مقره في العاصمة مدريد بإسبانيا.

يتميز مدريد كأفضل نادي رياضي في القرن العشرين، حيث حقق الدوري الإسباني 34 مرة منذ تأسيسه، وحصد أكثر من 13 بطولة في دوري أبطال أوروبا، وفاز بكأس ملك إسبانيا 20 مرة، مما جعله يستحق لقب “النادي الملكي.

صور طقم ريال مدريد الجديد 2020

يشتهر نادي ريال مدريد بتميزه في كرة القدم، وله معجبون من جميع دول العالم، ويحلم الكثيرون بحضور مباراة واحدة من مبارياته، لأنه الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولات والميداليات. ويرغب الكثيرون من الشباب في امتلاك القميص الرسمي لفريق ريال مدريد، ويفضلون أن يكون للاعب الذي يعشقونه، والذي يعتبرونه لاعبًا من طراز رفيع ونادر الوجود. وفيما يلي سنتعرف معًا على التصميم الرسمي لزي فريق ريال مدريد.

1210 | موسوعة الشرق الأوسط

يرتدي فريق ريال مديد الأسباني طقم أبيض اللون يحمل الشعار الخاص بالنادي، بينما هناك طقمان أخران أحتياطي، وذلك العرف في كافة نوادي العالم، لحين تشابه الفريقين في الزي، فيبدل احدهم بالطقم البديل، وفقاً للأرض والمكان المقام عليه المباراة، والطقم الثاني لريال مدريد أزرق، والثالث أخضر فاتح.

ريال مدريد | موسوعة الشرق الأوسط ريال | موسوعة الشرق الأوسط 136 | موسوعة الشرق الأوسط

بعدما عرضنا لكم أعزاءنا القراء وعشاق كرة القدم، كافة أطقم فريق ريال مدريد لكرة القدم، وأعطينا نظرة على تاريخ النادي العريق، نأمل أن نكون قدمنا شيئًا مميزًا ينال إعجابكم، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية والبركة في كل أموركم، وأن يوفقكم الله إلى ما يحبه ويرضاه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى