الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي 1443

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال الموجود على موسوعة، سنشرح كيفية تفعيل خدمة “موجود” في شركة موبايلي، والتي تساعد على تتبع جميع المكالمات الفائتة التي تم إجراؤها عندما يكون الهاتف النقال غير متاح، مما يضمن عدم فقدان أي مكالمة هامة أو ضرورية دون معرفة هوية المتصل. تعد “موجود” إحدى الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي لإشعار العملاء بالمكالمات الفائتة، وتساعد هذه الخدمة الشركة على تعزيز موثوقيتها لدى العملاء وزيادة عدد المشتركين فيها.

طريقة تفعيل خدمة موجود موبايلي

يمكن لجميع عملاء شركة موبايلي السعودية الاشتراك في خدمة موجود والتي تتيح لهم تلقي الإشعارات بسهولة عن المكالمات الفائتة، وذلك عن طريق الذهاب إلى لوحة الاتصال في الجوال وكتابة الرمز (#143162**) بدءاً من النجمة وانتهاءً برمز الشباك، ثم النقر على زر الاتصال، وبعد ذلك سيقوم النظام بتفعيل الخدمة تلقائياً مجاناً دون خصم أي رسوم من الرصيد، بالإضافة إلى خاصية تحويل المكالمات عندما يكون الخط مشغولاً، ويتم ذلك عن طريق الاتصال بالرقم (#143167**) بدءاً من النجمة وانتهاءً برمز الشباك.

طريقة الغاء خدمة موجود موبايلي

في بعض الحالات، يرغب مشتركو خدمة موبايلي في إلغاء اشتراكهم في الخدمة، ويحدث ذلك عادة عندما يجدون أن حاجتهم لتشغيل تلك الخدمة قد انتهت، ومن أجل ذلك، فإن شركة موبايلي توفر خدمة إلغاء الاشتراك، ويمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق الاتصال بلوحة الاتصال وكتابة الرمز #62##، وسوف تقوم الشركة بإلغاء الاشتراك مباشرةً ومجاناً. ويمكن للعملاء الاتصال على الرقم (1431) لمعرفة الخيارات المتاحة لهم في خدمة موجود.

رسوم خدمة موجود موبايلي

خدمة “موجود” هي خدمة إضافية تتيحها شركة مويايلي السعودية لعملائها، حيث تمكنهم من تلقي تنبيهات حول الاتصالات التي تلقوها وهم خارج التغطية أو وقتما كان هاتفهم مغلقًا أو عند تفعيل خدمة تحويل المكالمات. وبمجرد عودة الخدمة للهاتف، يتم إرسال رسالة نصية من “موجود” تحتوي على الأرقام التي اتصلت بها. تبلغ رسوم الاشتراك في الخدمة ثمانية ريالات سعودية، ومن الممكن الحصول عليها مجانًا من خلال برامج قطوف التميز. أما رسوم إلغاء الخدمة فهي مجانية.

مميزات خدمة موجود موبايلي

توفر الخدمات المميزة التي يقدمها هذا المزود لمشتركيه العديد من الخدمات، وتجعل الكثيرين يرغبون في تفعيلها والاستفادة منها، ومن بين أهم تلك الميزات والخدمات ما يلي:

ميزة الاشتراك المجاني موجود

تحرص شركة موبايلي على توفير هذه الخدمة لجميع عملائها ومشتركيها بشكل مجاني ودون أي رسوم أو ضرائب، عندما يتم استلام إشعارات المكالمات الفائتة، ويمكن الاستفادة من مختلف ميزات الخدمة بتفعيلها.

ميزة الإشعارات النصية موجود

يتلقى العملاء الذين يشتركون في هذه الخدمة رسالة نصية تتيح لهم معرفة من الذي حاول الاتصال بهم ولم يتم الرد عليه وكان غير متاح أو خارج نطاق التغطية.

ميزة عدم فوات المكالمات الهامة

تتضمن خاصية هذه الخدمة إعلام المشتركين بجميع المكالمات الفائتة عندما يكون الهاتف في وضع الاتصال، مما يساعد على إبلاغ المشتركين بالمكالمات الهامة ومن ثم الاتصال بها مرة أخرى.

ميزة تعزيز مستوى خدمة موجود

تتضمن الكثير من الشركات الكبيرة قسمًا مخصصًا لتقديم خدمات للعملاء، وتعتبر خدمة “موجود موبايلي” واحدة من تلك الخدمات المهمة للغاية في تحديد المتصلين السابقين بخدمة العملاء والاتصال بهم مرة أخرى لتحقيق أفضل مستويات الرضا عن الخدمات التي يتم تلقيها.

ميزة زيادة عملاء الشركات

يقوم بعض الأشخاص بالاتصال مباشرةً بمزودي الخدمات عند الاستماع للمرة الأولى عن تلك الخدمات، ولكن يمكن أن تكون هواتف خدمة العملاء في بعض الأحيان خارج نطاق التغطية، ولذلك تساعد خدمة الاتصال الواردة على التعرف على هؤلاء العملاء والاتصال بهم مرة أخرى ليصبحوا عملاءً جددًا للشركة.

معلومات عن شركة موبايلي

تأسست شركة موبايلي السعودية في عام 2004 ميلادية، وهي إحدى شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها، بما في ذلك خدمة إشعار بالمكالمات الفائتة، والتي تساعد العملاء على معرفة جميع المكالمات التي فاتتهم ووصلت إلى هواتفهم وهم غير متاحين أو مقفلين أو خارج نطاق التغطية. ولمعرفة المزيد حول الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي، يمكن الدخول على الرابط المذكور.

كانت هذه هي الطريقة التي عرضناها لكم في موقع الموسوعة لتفعيل خدمة `موجود` من شركة موبايلي، والتي تتيح للعملاء العديد من الميزات والخصائص، منها القدرة على التعرف على الأرقام التي اتصلت بالجوال ولم يكن متاحًا أو خارج نطاق الخدمة، لضمان عدم فوات أي مكالمة مهمة والاتصال بها عندما يتلقى العميل رسالة نصية على هاتفه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى