الاخبار

اليوم قطر تستقبل ولي العهد السعودي

اليوم قطر تستقبل ولي العهد السعودي | موسوعة الشرق الأوسط

أعلنت وكالة الأنباء القطرية على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر استقبال دولة قطر للولي العهد السعودي اليوم، وسيكون الاستقبال ملكيًا مشرفًا

اليوم الأربعاء 8/12/2021 سيشهد استقبالًا ملكيًا بين أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني وولي العهد السعودي ووزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان.

يستقبل الأمير القطري وولي العهد السعودي مساء اليوم في الديوان الأميري، ضمن زيارة ملكية رسمية لمناقشة آخر التطورات السياسية والعسكرية الهامة بين البلدين.

سيتم مناقشة أبرز القضايا التي أثارت جدلا في الرأي العام العربي خلال الفترة الأخيرة، والطرق الممكنة لتعزيز العلاقات بين قطر والمملكة العربية السعودية لدعم مواطني البلدين بأفضل السبل الممكنة.

توجد علاقات أخوية وتاريخية قوية بين الشعب السعودي والشعب القطري، وهدفهما الأساسي هو خدمة مصلحة الخليج العربي بأكملها، وخاصة صالح الشعبين.

سيتم مناقشة أهم المستجدات الإقليمية والدولية التي أثرت بشكل كبير على المصالح السياسية والاقتصادية للدولتين في دائرة النقاش.

يقوم ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، حاليًا بجولة واسعة في دول الخليج للاطلاع على آخر مستجدات العمل الخليجي المشترك، وقد حظي الأمير بترحيب ملكي مشرف في جميع الدول، وذلك تقديرًا لجهوده الكبيرة في تحقيق الاستقرار في المنطقة العربية، واعترافًا بأهمية تطوير سبل التعاون بين دول الخليج لصالح الشعوب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى