التسوقالملابس

أحدث صيحات الموضة لعام 2020

c4570ca5b8 | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز آخر صيحات الموضة لعام 2020 بالأناقة والجمال والتألق أكثر من السنوات السابقة، وعلى سبيل المثال، فإن الأحذية الفلات هي الأكثر اتجاهًا في الموضة، خاصة للعرائس لعام 2020، حيث يبحث كل عروس عن الراحة والأناقة في نفس الوقت في يوم زفافها، لذلك صمم المصممون أحذية فلات رائعة وجذابة جدًا تلائم كل عروس تبحث عن الراحة، وقد ظهرت موضة الأحذية الفلات هذا العام بعد انتشار الكوتشيات الخاصة بالأفراح للعرائس

لذلك، انتشرت الأحذية الفلات وخاصة البلارينا لتصبح هي الأحدث في الموضة. يتميز هذا الحذاء بالراحة للعروس، حيث يمكن للعروس أن ترقص بسهولة وتتحرك دون قيود أو ألم من الكعب، وتتوفر هذه الأحذية باللونين الأوف وايت والأبيض في مثل هذه الليلة، ولذلك عليك اختيار ما يناسبك منها.

 

يتميز هذا الحذاء بقبول الكثير من الفتيات عليه لأنه يوفر السهولة في الحركة والرقص، كما أنه يتناسب مع معظم تصاميم الفساتين المختلفة. ويتميز هذا الحذاء بالأمان وعدم تعرض مالكه لمواقف محرجة مثل الأحذية ذات الكعب العالي التي يمكن أن يتعرض مالكها لكسر الكعب في بعض الأحيان، أو السقوط نتيجة عدم التوازن أثناء الحركة أو الرقص، والذي قد يسبب لها موقفًا محرجًا، ولذلك يُعتبر هذا الحذاء الأكثر راحة واطمئنانًا في ليلة الزفاف.

أصبح رمز البومة أحدث صيحات الموضة في عام 2020، وفقًا لتقليد الموضة هذا العام. كانت البومة في السابق رمزًا للقلق والنحس، خاصةً عندما تراها ليلاً أو في الأماكن المهجورة.

انتشرت مؤخرًا على أهم مواقع الموضة العالمية صور متنوعة لنماذج مختلفة من الملابس والأحذية والاكسسورات وغيرها، وهي مصممة على شكل بومة.

ظهرت هذا العام موضة البومة في الأحذية والمحافظ والحقائب وحتى القمصان والقفزات، وأصبحت البومة عنصرا أساسيا للجاذبية والأناقة بعد أن كانت ترمز إلى التشاؤم والحظ السيئ. وفقا لاستايلست دنيا خطاب، تم طباعة رسم البومة على القمصان والبلوزات والفساتين، بالإضافة إلى الخواتم والأساور والسلاسل والأقراط وجميع الإكسسوارات التي تحتاجها الفتاة. وعلى الرغم من ذلك، فإن نسبة المبيعات في العالم العربي لمنتجات مثل هذه تتجاوز أعدادها بكثير في العالم الغربي.

كما ظهرت مؤخرًا في العام 2019 واستمرت حتى عام 2020، موضة غريبة جدًا وسخر منها الكثير، وهي موضة البناطيل المقطوعة من الركبة والأفخاذ سواء للرجال أو السيدات .

حققت ملابس الـ “البومبر” نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة وانتشرت في العديد من المحلات التجارية وحققت مبيعات كبيرة جداً، وظهرت موضة البنطلون المبلل في نهاية عام 2016 واستمرت هذه الموضة في العام التالي، وعلى الرغم من مواجهتها لانتقادات واسعة، إلا أنها حققت نجاحاً واسعاً وحصلت على مبيعات كبيرة.

ظهر تي شيرت يحمل صورة شعر الصدر للرجال والنساء، وهو تي شيرت مرسوم عليه صورة شعر الصدر للرجل. وتعرضت هذه الموضة لانتقادات كبيرة من قبل الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي. وانتشرت موضة هذا العام للجوارب الظاهرة التي تحمل صور الزهور على أعلى الجوارب لتظهر حول الساق، مما يجعل شكل الجوارب يشبه الفازة.

حظي قميص النقاش بشعبية كبيرة وأصبح موضة لهذا العام، وهو عبارة عن قميص ملطخ ببقايا ألوان الطلاء، مما يجعله يبدو كقميص العاملين في مجال النقاشة، وعلى الرغم من ذلك، حقق هذا القميص شهرة ومبيعات كبيرة، حيث وصل سعره وفقًا لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي إلى 650 جنيهًا.

وتعد موضة الحقائب لهذا العام من أبرز اتجاهات الموضة، حيث ظهرت بتصميم حقيبة تحمل مقبضًا بشكل ذراع إنسان ممسك بالشنطة، بالإضافة إلى تصميم معصم مشابه لذراع الشنطة، لتبدو الشنطة كأنها ذات ثلاثة أجزاء .

أحدث صيحات الموضة لعام 2020

large ballet flats accessories fustany 2017 10 1 | موسوعة الشرق الأوسط small Color Trends for fall winter 2017 13 | موسوعة الشرق الأوسط

 

maxresdefault 1 | موسوعة الشرق الأوسط

 

96539 البومة تكتسح موضة 2017 6 | موسوعة الشرق الأوسط

 

1476273598 | موسوعة الشرق الأوسط

 

c4570ca5b8 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى