أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

هل زوج عبير سندر مسلم ..من هي عبير سندر ويكبديا

هل زوج عبير سندر مسلم | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كان زوج عبير سندر مسلمًا أم لا، وهذا من بين أهم الأسئلة التي تشغل بالهم بشأنها نظرًا لزواجها من رجل غير عربي. تحظى عبير بشهرة كبيرة في المملكة حيث تعمل كعارضة أزياء وتمتلك جمهورًا واسعًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك يوتيوب وانستجرام، حيث تقوم ببث العديد من مقاطع الفيديو والتحدث عن زواجها والعناية ببشرتها وردًا على الانتقادات التي تتعرض لها. وبعد إعلانها عن زواجها من رجل أجنبي، زاد فضول البعض لمعرفة المزيد من المعلومات عنه، بما في ذلك ديانته. وفي الفقرات التالية سنجيب على هذا السؤال.

جدول المحتويات

من هي عبير سندر ؟

قبل التعرف على زوج عبير سندر، سنسلط الضوء على بعض المعلومات الهامة عنها. إنها سعودية الجنسية وأصولها من النيجر، ولدت في مدينة جدة عام 1994م وعاشت فيها لمدة تقارب 17 عامًا، وبعد ذلك انتقلت للعيش في مدينة الرياض، ومن ثم سافرت إلى إنجلترا. ليست فقط مدونة وعارضة أزياء، بل سبق لها أن جربت التمثيل في مسلسل “بنات الملاكمة” في الموسمين الأول والثاني. كما تشارك في الدعاية لأشهر شركات مستحضرات التجميل.

عبير سندر والتنمر

على الرغم من جاذبية ورقة ملامحها، فإنها لم تنجُ من العنصرية والتنمر التي تتعرض لها بسبب لون بشرتها الداكنة، حيث تعرضت عبير للتنمر من قبل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثر سلبًا على ثقتها بنفسها أثناء مرحلة المراهقة.

تعرضت للعنصرية بسبب لون بشرتها، مما دفعها لاستخدام مساحيق التجميل لتفتيح بشرتها، ولكن ذلك تسبب لها في الإصابة بالاكتئاب. ومع ذلك، قررت بعد ذلك أن تتغلب على التنمر الذي تعرضت له وأن تظهر بمظهرها الطبيعي بدون أي تغيير في لون بشرتها. وقد بثت العديد من مقاطع الفيديو ردًا على التنمر الذي تعرضت له، وكانت تعليقات الناس حول صورها الشخصية متعلقة بجمالها الفائق على الرغم من أن بشرتها “سوداء.

عبير سندر وزوجها

أعلنت عبير سندر في العام الماضي عن زواجها من مدرب الملاكمة البريطاني ليام أوتيل، وتم نشر العديد من الصور لحفل زفافهما الذي لاقى إعجابًا كبيرًا، وأشارت عبير إلى أنها التقت زوجها للمرة الأولى داخل مول تجاري في السعودية.

هل زوج عبير سندر مسلم

تلقت عبير سندر العديد من الأسئلة حول ديانة زوجها البريطاني، لذلك قررت الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها في فيديو مشترك مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي. وأجاب زوجها بالتعبير عن إيجابيته بالإشارة بأنه مسلم. حقق هذا الفيديو نسبة مشاهدة عالية، حيث تجاوز عدد المشاهدين 80 ألف مشاهدة. وعندما سئل عن رأيه في الزواج، أجاب بأن الزواج الناجح يعتمد على اختيار الشريك المناسب.

حمل عبير سندر

في شهر أكتوبر الماضي، أعلنت عبير سندر عن حملها في الشهر الرابع ونشرت مقطع فيديو لزوجها وهي تخبره بالخبر لرصد ردة فعله. في البداية، لم يصدق زوجها الخبر وظن أنها تمزح، ولكن بعدما أظهرت له صورة لشريط الحمل الذي يثبت حملها، اندفع الفرح به وفيديو الإعلان عن الخبر حصد أكثر من مليون ونصف مشاهدة وأثار إعجاب الكثيرين.

انستجرام عبير سندر

تشارك عبير سندر الكثير من الصور الشخصية على Instagram مع متابعيها، وتتجاوز عدد متابعيها نصف مليون، ويمكن الوصول إلى حسابها الرسمي على Instagram من خلال هذا الرابط

بعد أن أجبنا عن سؤال “هل زوج عبير سندر مسلم؟”، فقد قمنا بمراجعة أهم المعلومات عن عبير سندر التي تعد واحدة من أشهر عارضات الأزياء في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى معلومات مهمة عن زوجها وإعلان حملها، ورابط حسابها الرسمي على إنستجرام.

وللإطلاع على المزيد من أخبار المشاهير يمكنك متابعتهم عبر الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى