أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ميريام فارس مسلسل اتهام

maxresdefault 3 | موسوعة الشرق الأوسط

شاركت الفنانة الشابة ميريام فارس في أول تجربة تمثيلية لها في مسلسل “اتهام” الذي عُرض في رمضان 2014، وأظهرت موهبتها وقدرتها في التمثيل، كما ظهرت بإطلالات أنيقة ومميزة وناعمة خلال حلقات المسلسل، مما جعلها تستحق لقب “ملكة الأناقة” في رمضان 2014.

يعد مسلسل `اتهام` من الأعمال الدرامية المميزة التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين وحققت نجاحًا كبيرًا، ولعبت الفنانة ميريام فارس دور البطولة إلى جانب حسن الرداد وآخرين، وقد قدمت أداءً رائعًا ومميزًا ونالت إعجاب الكثيرين، كما تميزت بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار الملابس والإكسسوارات، وتألقت بتسريحة شعرها التي نالت إعجاب الكثير.

تحدثت ميريام فارس في العديد من المقابلات الصحفية عن زيارتها لإيطاليا وباريس قبل تصوير المسلسل حيث قامت بإختيار ملابس المسلسل بنفسها، اختارت أحدث الموديلات و أجملها و اختارت الألوان المميزة والرائعة، و تنوعت في موديلاتها بين الفساتين القصيرة والطويلة، و الملابس السوداء التي تتناسب مع أحداث المسلسل، كذلك استعانت بتصاميم المصمم اللبناني الشهير رامي قاضي، و تألقت بفستان الزفاف القصير الذي أعجب ملايين المشاهدين و كان من تصميم رامي قاضي، الفستان تميز بأكمامه الطويلة و كان مغطى بالكامل بالدانتيل.

حصلت ميريام فارس على لقب ملكة الأناقة في رمضان لعام 2014، وذلك لأن المنافسة لم تكن قوية بين الفنانات بسبب تركيز الأعمال الرمضانية على طبقة المجتمع المتواضعة، ولذلك فازت ميريام فارس بسهولة بفضل أناقتها وتألقها واختيارها الفريد لأزيائها التي تميزت بأسلوبها العالي والرفيع، ورغم ذلك تعرضت لانتقادات من النقاد بسبب اختيارها لملابس باهظة الثمن في دورها كفتاة فقيرة، خاصة في الحلقات الأولى من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل في إحدى القرى اللبنانية، حول ثلاث فتيات يسعين لتحسين مستوياتهن المعيشية والعثور على حياة أفضل. يصلن إلى القاهرة بحثًا عن عمل، وتتوالى الأحداث المثيرة عندما يتعرضن للنصب والاحتيال ويتورطن في دوامة من الأحداث الصعبة والصادمة، حيث يُجبرن على العمل في الدعارة.

ويتفرق الفتيات الثلاثة عن بعضهن ويسلكن كل منهن طريقًا مختلفًا. تحاول ريم إثبات براءتها حتى تلتقي بالمحامي المشهور كامل (عزت أبو عوف) الذي يقف بجانبها ويساعدها في إثبات براءتها. تعود إلى لبنان سعيدة ولكنها تفاجأ بخبر وفاة أمها وتواجه مشاكل كبيرة مع أخيها وخطيبها على الرغم من صدور حكم البراءة. لذلك تعود على الفور إلى القاهرة وتوافق على طلب الزواج من المحامي كامل. وبعد يوم أو يومين من الزواج، يتعرض المحامي كامل لأزمة قلبية حادة ويتوفى. تعيش ريم قصة حب جديدة مع خالد (حسن الرداد)، ولكنها تكتشف أن والد خالد، أشرف (أحمد خليل)، هو رئيس العصابة التي سببت لها تدمير مستقبلها. ولذلك تصدم ريم وتخطط للانتقام وتبدأ رحلتها في مواجهة من ظلمها.

مع تتابع الأحداث، تعاني ريم من حرب من أطراف عديدة، بما في ذلك العصابة التي تراقبها باستمرار وشقيقها وخطيبها السابق، بالإضافة إلى حبيبة زوجها السابقة (رانيا محمود ياسين) وحبيبتها الحالية خالد (رشا المهدي).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى