الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في ماليزيا 1441

bahce feneri modelleri | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدّم لكم جدول مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في ماليزيا 1441، وذلك حسب التوقيت المحلي للعاصمة كوالالمبور. فالمسلمون يشكلون النسبة الأكبر من السكان في ماليزيا، حيث تصل نسبتهم إلى حوالي 61.4%، وهذه النسبة مستندة إلى الإحصاءات التي قُدِّمَتْ في عام 2010. وتعتبر الديانة الإسلامية الديانة الأكثر انتشارًا في البلاد، ويمارس المسلمون جميع الشعائر الدينية والعبادات، مثل إقامة الصلاة والآذان في المساجد وصيام الشهر الفضيل، وذلك حسب أمر الله سبحانه وتعالى، والتعبد له وقراءة القرآن وتدبر آياته. ويبحث الكثيرون عن جدول مواقيت الصلاة ورفع الآذان خلال الشهر الفضيل، تحسبًا لإقامتهم للصلاة في وقتها المحدد، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. ولذلك، سوف نعرض لكم في الفقرات التالية من المقال مواعيد رفع الآذان في ماليزيا بالتفصيل.

جدول المحتويات

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في ماليزيا 1441

في الفقرة التالية، سنوضح لكم مواقيت الصلوات الخمس خلال ثلاثين يومًا طوال شهر رمضان الفضيل، وسنعرض لكم التفاصيل المتبقية على رفع آذان كل صلاة:

امساكية رمضان 2020 في ماليزيا 1441

عندما تصدر تقارير هيئة الأرصاد الفلكية بأن اليوم الأول من شهر رمضان المبارك سوف يكون اليوم الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام 2020 ميلاديًا، يبدأ المسلمون في جميع دول العالم التهنئة بحلول شهر الخير والغفران والبركة، ويستعدون في الجانب النفسي والروحي لأداء الأعمال الصالحة والعبادات طوال الشهر، وذلك اقتداءً بالرسول وتقرباً إلى الله سبحانه وتعالى.

يبحث الكثيرون عن جدول إمساكية شهر رمضان 2020 لمعرفة مواعيد الصلوات وبداية ونهاية الشهر في التقويم الميلادي وفقًا للتوقيت المحلي للعاصمة كوالالمبور في دولة ماليزيا:

154 | موسوعة الشرق الأوسط 244 | موسوعة الشرق الأوسط 342 | موسوعة الشرق الأوسط

وبهذا نعرض لكم جدول إمساكية شهر رمضان الكريم لعام 2020 ميلادي في ماليزيا، بالإضافة إلى مواقيت الصلاة وتوقيت رفع كل الأذان على مدار الثلاثين يومًا من بداية الشهر الكريم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى