الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في لبنان 1441

prayer times1 | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنقدم لكم جدول مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في لبنان 1441 حسب التوقيت المحلي للعاصمة بيروت. يبحث الكثير من الأشخاص في العالم الإسلامي عن موعد رفع آذان الصلوات الخمس، حرصاً على أداء الصلاة في وقتها، إذ إن الصلاة هي الركن الثاني من أركان الإسلام، وهي التي تميز المسلم عن الكافر، ولا يمكن للفرد أن يكون مسلماً إلا بأدائها. وقد أوصى النبي صلى الله عليه وسلم بأهمية الالتزام بالصلاة، وفي آخر كلامه قبل وفاته قال: “الصلاة، الصلاة، واتقوا الله فيما ملكت أيمانكم”، وذلك لما لها من أهمية كبيرة في الدين الإسلامي. لذلك، سنقدم في الفقرات التالية جدولاً يحوي مواقيت رفع آذان كل صلاة في لبنان.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في لبنان 1441

إذا كنت ترغب، عزيزي القارئ، في معرفة توقيت الصلاة في الجمهورية اللبنانية، فسنوضح لكم توقيت كل صلاة والمدة المتبقية حتى الآذان، وذلك وفق التوقيت المحلي لمدينة بيروت.

 

امساكية رمضان 2020 في لبنان 1441

يقوم الكثير من المسلمين حول العالم بالبحث عن جدول إمساكية شهر رمضان الفضيل، لمعرفة مواعيد بداية ونهاية الشهر ورفع الآذان وذلك لأداء الصلاة في وقتها خلال هذا الشهر المبارك، ولتقبل صيامهم وأعمالهم الصالحة من الله تعالى. وفي الفقرة التالية، سنقدم جدولاً توضيحياً لمواقيت الصلاة في شهر رمضان الفضيل لمدة ثلاثين يومًا، وذلك وفق التوقيت المحلي في العاصمة بيروت.

148 | موسوعة الشرق الأوسط 240 | موسوعة الشرق الأوسط 338 | موسوعة الشرق الأوسط

بهذا نقدم لكم جدول إمساكية شهر رمضان الفضيل، بالإضافة إلى عرض مواقيت رفع الآذان لكل صلاة من الصلوات الخمس في العاصمة بيروت بجمهورية لبنان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى