الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في كندا 1441

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في كندا 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في كندا 1441، حيث يعيش العديد من المسلمين في كندا سواء من الكنديين أو المهاجرين من بلدان مختلفة، ويحتفلون بقدوم الشهر الكريم بتقاليد مختلفة تختلف من بلد لآخر، لكنهم يتفقون جميعًا على أداء الشعائر الإسلامية التي أوجدها الله تعالى، حيث لا يمكن أداؤها في غير الأوقات المخصصة لها، فعلى سبيل المثال، من يأكل بعد أذان الفجر يفسد صيامه، ومن أهم الشعائر الإسلامية هي الصلاة التي يحرص المسلمون في مختلف دول العالم على الحفاظ عليها في شهر رمضان وعدم تفويتها، لذلك نقدم لكم في هذا المقال من موسوعة مواعيد جميع الصلوات خلال الشهر الكريم في الدولة الكندية.

جدول المحتويات

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في كندا 1441

تتضمن هذه الفقرة مواعيد الصلاة خلال شهر رمضان المبارك، وتشير إلى التوقيت المحلي للعاصمة الكندية أوتاوا، وليست هذه المواعيد مجرد توقيت عادي للصلاة، بل توفر لكم أيضًا الوقت المتبقي حتى دخول وقت الصلاة.

امساكية شهر رمضان 2020 في كندا 1441

تتضمن هذه الإمساكية تقويمًا بأيام الشهر المبارك، بالإضافة إلى المواعيد الميلادية المقابلة لها، كما تحتوي على جدول زمني لجميع صلوات شهر رمضان.

إمساكية شهر رمضان 1441 في كندا | موسوعة الشرق الأوسط إمساكية شهر رمضان 1441 في كندا 2 | موسوعة الشرق الأوسط

وفي النهاية، قدمنا لكم جدول مواعيد الصلوات الخمس خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى المواعيد الخاصة بالإمساكية، ويمكنكم البحث عن مواقيت الصلاة في المزيد من الدول، عن طريق زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة والبحث عن الدولة التي ترغبون بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى