الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في المغرب 1441

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في المغرب 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم هذا المقال مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في المغرب 1441، والتي يبحث عنها المسلمون في جميع أنحاء العالم، سواء كانوا يعيشون في البلاد العربية أو الأجنبية، وذلك لمعرفة توقيت كل صلاة من الفروض الخمس وموعد أذان المغرب، حيث ينتهي الصوم ويبدأ وقت الإفطار، وتختلف تلك المواقيت من مدينة إلى أخرى ومن دولة إلى أخرى.

تم توفير أكثر من طريقة تبسيطية تساعد على ذلك، للإجابة عن بحث وتساؤل كل مسلم مهتم باتباع أوامر الله تعالى وأداء عباداته، بما فيها صوم شهر رمضان المبارك. وفي سورة البقرة، قال الله تعالى في الآية 158 (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، فمن كان متواجدا في هذا الشهر فليصمه).

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في المغرب 1441

تم الوصول إلى طرق للمسلمين لتحديد مواقيت الصلاة طوال العام، وليس فقط في شهر رمضان المبارك، وتتميز هذه الطرق بالوضوح والدقة العالية حتى بالدقائق والثواني المتبقية للفرض والصلاة التالية، وسنعرض هذه الطريقة في الفقرات التالية.

 

امساكية شهر رمضان في المغرب 1441/ 2020

يتم من خلال هذا الجدول عرض مواقيت الصلوات الخمس (الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء) طوال شهر رمضان المبارك، ويتم ترتيبه على النحو التالي:

ll1 | موسوعة الشرق الأوسط ll2 | موسوعة الشرق الأوسط

وهذا يختم مقالنا الذي عرضنا فيه أكثر من طريقة لمعرفة أوقات الصلاة في شهر رمضان المبارك، وذلك لكل مسلم مؤمن حريص على دينه الحنيف، ويرغب في اتباع أوامر الله وتجنب معاصيه، ليحصل على أجر وثواب عظيم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى