الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في السويد 1441

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في السويد 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال مواقيت الصلاة في شهر رمضان لعام 2020 في السويد 1441، من خلال موسوعتنا، حيث يعيش فيها عدد كبير من المسلمين، ويبلغ العدد الإجمالي للسكان فيها عشرة ملايين نسمة، وتقدر الإحصائيات عدد المسلمين فيها بأكثر من ثمانمائة ألف شخص، وقد وصف مسلموها بأنهم يؤدون عباداتهم ويحافظون عليها بانتظام.

دخل الإسلام لأول مرة إلى السويد عن طريق التتار الروس وانتشر بين أهلها، وزاد عدد المسلمين مع وصول المهاجرين العرب للدراسة أو العمل، وقرب حلول شهر رمضان يبحث هؤلاء المسلمون عن طريقة دقيقة لمعرفة أوقات الصلاة والسحور والإفطار، وسنقدم لكم ذلك في الفقرات التالية.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في السويد 1441

يعرض الجدول التالي الوقت المتبقي على الصلاة التالية بالساعات والدقائق والثواني، وفقًا للتوقيت المحلي لمدينة ستوكهولم عاصمة السويد، وهي طريقة سهلة ودقيقة في نفس الوقت للإجابة عن سؤال كل مسلم يعيش في السويد ويريد معرفة الوقت المتبقي على الصلاة التالية لغرض الدراسة أو العمل أو الإقامة الدائمة.

إمساكية شهر رمضان في السويد 1441/ 2020

يتم عرض جدول الإمساكية لتوضيح أوقات الصلوات الخمس الواجبة على المسلمين، وهي (الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء)، وذلك لمدينة ستوكهولم في السويد وفقًا للتوقيت المحلي للعاصمة.

a | موسوعة الشرق الأوسط a21 | موسوعة الشرق الأوسط

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث قدّمنا طريقتين مختلفتين لمعرفة أوقات الصلاة في شهر رمضان المبارك، والتي تختلف بين الدول وحتى بين المدن في نفس الدولة بسبب الفروق في المسافات بينها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى