الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أمريكا 1441

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أمريكا 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أمريكا 1441، من خلال موسوعتنا، حيث دخل الإسلام إلى أمريكا منذ القرن السادس عشر الميلادي، على يد المستكشف المسلم استفانكو أو اذامورا، ووصل عدد المسلمين فيها إلى حوالي أربعة ملايين مسلم في السنوات الأخيرة، وبلغ عدد المساجد فيها حوالي أربعمائة مسجد.

يهدف المقال إلى تسهيل على عدد كبير من المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية معرفة مواقيت الصلاة خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مواعيد الإفطار وبداية الصوم، ويقدم الفقرات التالية عدة طرق للتعرف على ذلك.

مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2020 في أمريكا 1441

لا يخفى علينا سهولة التعرف على مواعيد الصلوات في بلاد المسلمين مقارنة بالبلاد غير المسلمة. في بلاد المسلمين، يوجد مسجد في كل طريق وشارع، ويتميّز بمآذن عالية الارتفاع والصوت الذي يصل إلى المنازل، ويتم إذاعة الأذان ليسمعه الجميع ويتوجهوا لأداء الصلاة.

ومع ذلك، فإن المسلمين المقيمين في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان التي ليست الإسلام هي الديانة الرئيسية فيها، يواجهون وضعًا مختلفًا. ولتوفير فرصة للمسلمين المقيمين في أمريكا لمتابعة مواقيت الصلاة لعام 1441/2020، يمكن الاطلاع على الجدول التالي.

إمساكية شهر رمضان في أمريكا لعام 1441/2020

الإمساكية هي جدول مبسط يستخدم لتحديد جميع المواقيت الخاصة بالصلوات المفروضة على المسلمين طوال أيام شهر رمضان المبارك، وتعتبر العبادات والطاعات التي تقوم بها المسلمين خلال هذا الشهر بمثابة مضاعفة للأجر والثواب الذي وعد به الله تعالى المتقين.

k1 | موسوعة الشرق الأوسط k2 | موسوعة الشرق الأوسط

وفي النهاية، نود التأكيد على أمر هام، وهو أن من يقوم بالبحث عن مواقيت الصلاة لأدائها ليس فقط خلال شهر رمضان المبارك، ولكن طوال العام، فإنه يعتبر مسلمًا حقيقيًا ومؤمنًا صادقًا حريصًا على الالتزام بدينه واتباع ما أمر به الله عز وجل ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى