أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي وله السحيم أسرار تعرفها للمرة الأولى

Add a heading529 | موسوعة الشرق الأوسط

يتسائل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن هوية الشخص الذي يمتلك الحساب الشهير الذي يحمل اسم “السحيم” والذي يعتبر واحدًا من أشهر المشاهير السعوديين في منصات التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على انستجرام وسناب شات، وقد أثارت صورها التي تتمتع بالأناقة ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها في تجاربها الفنية إعجاب الكثيرين، وتمكنت من اكتساب شهرة ونجومية مبكرة في حياتها، كما أنها تشتهر بالموضة والفن في آنٍ واحد، ويمكن الإطلاع على معلومات عنها وأعمالها الفنية في هذه المقالة من موسوعة.

جدول المحتويات

من هي وله السحيم

هي فهد حمد السحيم، طفلة سعودية ولدت في مدينة القصيم وتعيش الآن في مدينة الرياض، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يبلغ عدد متابعيها على موقع انستجرام أكثر من مليون متابع، وتلقب بـ”محبوبة الجماهير”، وفي الوقت الحالي تبلغ من العمر 13 عاما وتدرس في الصف الأول المتوسط، وتعتبر واحدة من أبرز الأطفال المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي على مستوى العالم العربي.

تنتمي عائلة وله السحيم إلى قبيلة الخالدية التي يعود نسبها إلى قبائل بني مخزوم، والتي عاشت في المملكة العربية السعودية، ويقطن أفرادها مدن القطيف والأحساء.

تتميز فله بملامح جميلة وجذابة إضافةً إلى أناقة ملابسها، مما جعلها “فاشيونيستا” صغيرة وأشهر الأطفال في عالم الموضة في المملكة، بالإضافة إلى تسريحات شعرها الرائعة والتي تتميز بجمال شعرها الأسود الانسيابي، مما يلهم الجمهور ويقدم العديد من الخيارات للأمهات لعمل تسريحات شعر مميزة لأطفالهن.

أعمالها الفنية وإنجازاتها

  •  انطلقت الفنانة في مشوارها الفني عام 2014، حيث انضمت إلى فرقة الغناء أن جي.
  • شاركت في مسرحية “ألف ليلة ونص” التي أنتجتها وزارة الإعلام السعودية، وتمثيل الفنان فيصل الأسمري ولانا الفراج والفنان محمد علي.
  • قدمت أنشودة طاب فالك.
  • شاركت في مهرجان الكوميديا الدولي الذي حضره أشهر الفنانين العرب.
  • أحيت الطفلة السعودية حفلاً ضمن مهرجان مسرح الطفل في العام 2016، وهي المرة الأولى التي يحيي فيها طفل سعودي حفلاً ضمن هذا المهرجان.
  • تم اختيارها كعضوة في جمعية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • في عام 2019، قدمت حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق الذي حضره أشهر النجوم.
  • شاركت في مهرجان الجنادرية عام 2019 وقدمت العديد من الأغاني خلاله.

وقد قدمت وله العديد من الأغاني والأناشيد الأخرى مثل: اقبل العيد، قلب الوله.

أخوات وله السحيم

تمتلك وله 6 أخوات وهم: تشمل الشخصيات الشهيرة في المملكة العربية السعودية إمتنان، أمجاد، لانا، لمي، الوليد، وغادة، والتي اشتهرت مؤخرًا بظهورها مع أختها في العديد من الصور ومقاطع الفيديو، وتدير أختها إمتنان حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى