أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي نجود الشمري اسرار تعرفها لأول مرة عن Nujoud al-Shammari

unnamed8 | موسوعة الشرق الأوسط

تتكرر اسم نجود الشمري “Nujoud al-Shammari” بشكل متكرر في الفترة الأخيرة، فمن هي نجود الشمري؟ إنها نجود مشعل الشمري، واحدة من مشاهير عالم اليوتيوب، لها العديد من المتابعين من جميع أنحاء العالم. وُلدت نجود في 16 سبتمبر 1995م، وكانت قناتها على اليوتيوب بداية نجاحها، حيث طرحت العديد من المواضيع المهمة والمختلفة، وشاركت تجاربها لتفيد الآخرين، وناقشت مواضيع تتعلق بالموضة والجمال والترفيه. بدأت مشوارها في عام 2015، وفي عام 2017 وصل عدد متابعيها إلى حوالي 69 مليون مشاهدة. حققت العديد من الإنجازات الأخرى في مسيرتها التي ستتعرف عليها من خلال الموسوعة.

جدول المحتويات

نجود الشمري

درست نجود صيدلة في الأردن وتعيش حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأت شهرة نجود بسبب دعمها لأخيها محمد الشمري، الملقب بـ “موها”، الذي كان يتفوق عليها في منصة يوتيوب. وكانت نجود أول معجبة وداعمة له من خلال قناته. ظهر الأخ والأخت سويًا في بعض الفيديوهات، وهذا الأمر أثار غضب الكثير من الناس وأثار الجدل بسبب رؤيتهما معًا. وقد زاد هذا الجدل شهرتهما وعدد متابعيهما في وقت قصير.

أكثر النساء العربيات تأثيرًا

صنفتها شركة توبولار لايز للذكاء الخاص بالفيديو على الإنترنت، ضمن المرتبة الأولى كونها من أكثر النساء تأثيرا في اليوتيوب في عام 2016، أيضا وضعتها مجلة” فوريس الشرق الأوسط” في عام 2017 ضمن قائمة أكثر 10 نساء عربيات تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي ذكرتها قائلها “نجود” ضمن أكثر عشر سيدات عربيات تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي صاحبة مدونة “حياة” التي تمتلك أكبر شعبية على الإنستجرام، والتي تقيم في الإمارات، كما تقوم بنشر عدد من مقاطع الفيديو التي توصف من خلالها تجاربها في السفر ومواقفها، وبها العديد من المواقف الكوميدية، بالإضافة إلى أخيها “موها” صاحب واحدة من أنجح القنوات على اليوتيوب، حيث يصل عدد متابعيها إلى حوالي 2.7 مليون، بالإضافة إلى متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى