أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي نجود الخيبري قصة وفاتها الحقيقية

من هي نجود الخيبري | موسوعة الشرق الأوسط

تم تداول اسم نجود الخيبري بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد إعلان وفاتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا، ولهذا السبب سنوضح هوية نجود الخيبري في مقالنا اليوم على الموسوعة

من هي نجود الخيبري

  •  هي ممرضة سعودية عملت في فريق التمريض بالعديد من المستشفيات داخل المدينة لمدة 15 عامًا، وكانت متفانية وكفؤة في عملها، كما أنها زوجة وأم لأربعة أبناء شباب وثلاث فتيات.
  • توفيت المرأة عن عمر يناهز 45 عامًا بعد إصابتها بفيروس كورونا أثناء قيامها بعملها داخل أحد مستشفيات وزارة الصحة. أفادت التقارير الصحفية بأنها أُصيبت بالفيروس أثناء أداء وظيفتها، وتوفيت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 9-6-2020 بعد معاناة مع المرض.
  • تمكن المرض من الاستيلاء على ضحية جديدة من الجيش الأبيض، الذين يضحون بأرواحهم لحماية المواطنين والحد من انتشار الفيروس. تنتشر التغريدات عبر تويتر لتنعي ممرضة تدعى نجود الخيبري، نسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولأهلها الصبر والسلوان.

وهكذا عرضنا عليكم كافة المعلومات المتعلقة بالممرضة نجود التي وافتها المنية بعد إصابتها بفيروس كورونا. نأمل أن تكونوا قد استفدتم من مقالنا اليوم، ونشكركم على متابعتكم لنا وندعوكم لقراءة المزيد من المقالات في الموسوعة العربية الشاملة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى