أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي نجود الحريقي اسرار تعرفها لأول مرة

من هي نجود الحريقي | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج عن نجود الحريقي؛ واحدة من أشهر المشاهير في موقع سناب شات في المملكة العربية السعودية، التي تحمل لقب “مشهورة الشرقية”، حيث يتابعها أكثر من مليون متابع على انستجرام، و لديها قناة على يوتيوب وعلى تويتر تتابعها أكثر من 20 ألف شخص. وترد أخبار مثيرة للجدل حولها في الآونة الأخيرة. سنتعرف على قصة نجود الحريقي في هذا المقال على موقع الموسوعة.

من هي نجود الحريقي

  • نجود الحريقي هي شخصية عامة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تتخذ من نشر المنشورات التي تتناول كيفية تطوير المملكة العربية السعودية محوراً لنشاطها. حاصلة على درجة البكالوريوس في الرياضيات، وتنشر أيضًا العديد من المنشورات التي تسلط الضوء على إنجازات حكومة المملكة. كما تنتج محتوى مختلف باستخدام تقنية “Stop Motion”، وتستخدم الشخصية الكارتونية “بخيتة” التي تم إطلاق ثلاثة مواسم من برنامج “يوميات بخيتة” لنشر رسائلها بطريقة كوميدية وتسليط الضوء على القضايا الاجتماعية.
  • تتجاوز مشاهدات كل حلقة من حلقات هذا البرنامج 500 ألف مشاهدة، وتهتم بمتابعة آخر صيحات الموضة من خلال عرض العديد من الصور التي تبرز أحدث الاتجاهات، وأحيانًا تثير الجدل بين متابعيها بسبب منشوراتها المثيرة للجدل التي يرونها بعض المتابعين مخالفة لقيم المجتمع السعودي.
  • أثارت نجود الحريقي الجدل في الفترة الأخيرة بعد اتهامها بخطف الأطفال بالتعاون مع مريم، وهي من أبرز خاطفات الأطفال في مدينة الدمام. كما اتُهمت بممارسة السحر والشعوذة مع مريم لتحقيق الإنجاب. ولذلك، قامت نجود بنشر فيديو عبر سناب شات للتعبير عن غضبها واستنكارها لهذه الاتهامات. وتُعد هذه القضية من أبرز القضايا المثيرة للجدل والتي نالت اهتمامًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى