أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي غدير السبتي ويكيبيديا

Screenshot15 | موسوعة الشرق الأوسط

من هي غدير السبتي ويكيبيديا فهي أحد المشاهير التي يعتلي أسمها دائمًا  عناوين الصحف الفنية لأنها أحد أبرز النجمات على الساحة الفنية في الوقت الحالي كما أنها دائمًا ما تثير الجدل بتصريحتها أو بأعمالها الناجحة لذلك في هذا المثال يقدم لكم موقع موسوعة سيرتها الذاتية كاملة.

جدول المحتويات

من هي غدير السبتي ويكيبيديا

غدير السبتي هي واحدة من النجمات المشهورات والمحبوبات لدى الجمهور، وأول لحظة ظهرت فيها في هذا المجال أعطوها الكثير من الاهتمام:

  • غدير السبتي هي ممثلة كويتية بدأت مسيرتها الفنية في العام 2014، وقد شاركت في أول عمل فني لها وهو مسلسل ثريا بطولة النجمة الكويتية الكبيرة سعاد عبد الله.
  • غدير السبتي تعمل في الأساس في مجال التدريس، حيث تعتبر واحدة من الأعضاء الأساسيين في هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت، حيث تدرس للطلاب المواد الخاصة بالتمثيل والإخراج.
  • للتعرف عن قرب على غدير السبتي، يمكن أن نجد أنها ولدت في السادس عشر من ديسمبر عام 1973 في دولة الكويت، وأنها الآن تبلغ من العمر 47 عامًا.
  • انتهت غدير من دراستها الثانوية وانضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أوائل دفعتها. بعد ذلك، سافرت إلى إسبانيا لمواصلة دراستها العليا هناك، وحاولت أن تكتسب مهارات جديدة لإثراء خبراتها في مجال المسرح والسينما. لذا، تعلمت فن المكياج وتأثيرات السينما، وحصلت على دورات تدريبية متخصصة في بيروت، عاصمة لبنان، عندما عادت من إسبانيا. كما شاركت في دورات خاصة في التمثيل المسرحي ودورات التلفزيون والتمثيل السينمائي.
  • عادت غدير بعد سنوات من التدريس إلى وطنها الأم للانضمام إلى نفس المدرسة التي درست فيها من قبل لتقوم بمهمة تدريس جديدة.
  • اكتشفت غدير في النهاية أن التدريس ليس هو شغفها الوحيد في الحياة، بل ترغب بشدة في دخول عالم التمثيل وجعل النظريات والمعلومات التي تعلمتها في الدورات التدريبية واقعًا تمثيليًا مبهرًا. وهكذا بدأت مسيرتها التمثيلية في عام 2014 عندما شاركت في مسلسل “ثريا”، ولعبت دور رجاء التي تتمرد على وضعها الاجتماعي الذي كانت تعيشه، حيث تم زواجها من رجل ثري رغمًا عنها وأنجبت ابنها الوحيد، وعاشت في هذا الوضع لسنوات عديدة، ولكنها قررت طلب الطلاق وتحقيق أحلامها في الحياة.

المخرج أحمد الفردان كم عمره

بدأ اسم المخرج أحمد الفردان في الظهور بشكل واضح على مواقع التواصل الاجتماعي في منتصف عام 2018، بعد زواجه من الممثلة الكويتية غدير السبتي، وذلك بسبب الفارق الكبير في العمر بينهما.

  • منذ إعلان موعد زفاف غدير السبتي على المخرج أحمد الفردان، قامت غدير بحذف جميع المعلومات المتعلقة بعمر زوجها لتجنب مقارنة الجمهور بين أعمارهما، ومع ذلك لم تسلم من انتقادات الجمهور.
  • أصبح الجمهور في العالم العربي يعلق على كيفية زواج امرأة تبلغ من العمر وأبناؤها المزدوج من عمر زوجها الشاب، وتمت مراسم الزفاف في حفل ضخم ارتدت فيه العروس غدير فستان زفاف ملكي، وأصبح هذا الزواج حديث مواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.
  • بينما لم ترد الممثلة الكويتية على عدد الانتقادات التي وجهت إليها من قبل الجمهور لعدة شهور، إلا أنها ظهرت لاحقًا على شاشات التلفزيون مع زوجها في برنامج “عالسيف” للرد على جميع الانتقادات التي وجهت إلى الزوجين. وأكدت أن فارق العمر بينها وبين زوجها لا يشغلها بالمرة ولا يخص الآخرين أيضًا، لأنه شيء خاص بينها وبين زوجها فقط. وبالنسبة للشائعات التي تقول أن عائلتها رفضت هذا الزواج، فأكدت أن ابنها كان وكيلاً لها في عقد القران وكان سعيدًا جدًا بأمه، وأن جميع أفراد عائلتها رحبوا بهذا الزواج.
  • تعرف الثنائي في الأساس من خلال تصوير أحد المسلسلات، ولكن هذا لم يكن التعرف الأول، حيث كان الاثنان أصدقاء من الجامعة، لكنهم لم يدرسوا في نفس الصفوف الدراسية. وبعد التخرج، تباعدت طرقهما ولكنهما التقيا مرة أخرى وعاد الود بينهما من جديد.
  • يتم ذكر أن المخرج أحمد الفردان هو مخرج بحريني الجنسية له العديد من الأعمال الناجحة في دول الخليج العربي، بما في ذلك من حقي أحب عام، بين الأمس واليوم، وبيت الذل، وقد شارك في العديد من الأدوار التمثيلية الثانوية.
  • وبعد تعرضهم للكثير من الانتقادات، انتهت هذه الزيجة في النهاية بعد عام واحد من الإعلان عن الانفصال.

عائلة السبتي

على الرغم من أن الممثلة الكويتية غدير السبتي لا تحب أن تتداخل حياتها الشخصية مع العامة، وتفضل دائمًا الحفاظ على الخصوصية، إلا أن المعلومات المتعلقة بعائلتها يسهل الوصول إليها:

  • تزوجت غدير السبتي مرتين، لكن لم يتمكنا من الاستمرار معًا، وأنجبت من الزواج الأول ابنًا وابنة واسماهما أسماء وعبد الوهاب القبندي، ويتحدث الناس دائمًا عن وسامة ابنها الشاب ويغارون عليها، كما يتم دائمًا دعوته للمشاركة في التمثيل ليظهر أكثر على الشاشات.
  • أعلنت الفنانة الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات أن ابنتها تعرضت لإصابة بفيروس كورونا، ولكن كانت في حالة صحية مستقرة وتماثلت للشفاء في فترة وجيزة.
  • كان الحب الذي تكنه غدير السبتي لوالدتها واضحًا للجمهور العربي بأكمله. وفي شهر سبتمبر من هذا العام، توفيت والدتها، مما أدى إلى حالة من الحزن العميق في نفس غدير. علقت غدير على هذا الحدث، قائلة إنها لم تتمكن من كتابة نعي لأمها، لأنها لم تصدق بعد أن فقدتها.
  • بعد إعلان زميلتهم فقدان عزيزتها، بدأ نجوم الفن الخليجي في التعزية والإعراب عن حزنهم الشديد، وكانت الإعلامية مي العيدان وإلهام الفضالة أول من قدم واجب العزاء.
  • وبعد ذلك، شكرت غدير الجميع وأشارت إلى أن لجين عمران كانت من بين الأشخاص الذين وقفوا بجانبها في هذا الوقت العصيب الذي مرت به، ولم تتركها لحظة واحدة، وكانت دائمًا تسعى لتقديم كل الدعم الذي تحتاجه غدير وعائلتها بأكملها.

مسلسل غدير السبتي 2021

على الرغم من أن اسم غدير السبتي يرتبط دائمًا بالشائعات التي ينشرها الجمهور أو بسبب أخبار أسرتها، إلا أنه يجب علينا أن لا ننسى أنها واحدة من أكبر الممثلين في الكويت وظهرت في العديد من الأعمال الخليجية الناجحة، وآخر أعمالها كان في عام 2021 في مسلسلٍ ما:

  • ملاك الرحمة: إنه مسلسل قصير تم إصداره في عام 2021 خارج السباق الرمضاني ليكون واحدًا من الأعمال التي تعرض عند الطلب، ويتكون المسلسل من 8 حلقات، ويحكي قصة ممرضة تعيش في ثمانينات القرن العشرين وتعاني من اضطرابات نفسية وعقلية جعلتها شخصية غير مستقرة نفسيًا وغير متزنة، وهذا ما يجعلها تقتل مرضاها بطريقة وحشية.
  • قدمت غدير السبتي في هذا المسلسل شخصية ثريا، إلى جانب الأبطال الرئيسيين في العمل وهم شجون الهاجري ومرارم البلوشي وأحمد العوضي، وحسين الحداد.
  • بالإضافة إلى مسلسلها، شاركت غدير في السباق الرمضاني لعام 2020 بالعديد من المسلسلات الهامة، بما في ذلك مسلسل `أمي دلال والعيال` الذي يتناول قصة انفصال الوالدين ومشاكل الأولاد الاجتماعية المختلفة وكيفية حل هذه المشكلات. ويسلط المسلسل الضوء بشكل أساسي على مشكلة عقوق الوالدين، وخاصة عند مقارنة علاقة الأولاد بأولادهم في ظل وجود المال والحرب عليها.
  • شاركت الممثلة الكويتية أيضًا في مسلسل `عداني العيب`، حيث قامت بدور فرح، ويتمحور المسلسل حول شخصية فطيم، وهي السيدة الوحيدة والبخيلة التي لا تستمتع بالمال الذي تمتلكه.

وبهذا يكون قد قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة كل ما يخص من هي غدير السبتي ويكيبيديا وإذا كنتم من متابعين المشاهير أولَا بأول يمكنكم دائمًا أن تجدوا جميع أخبارهم في موقعنا أولًا بأول.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

المراجع

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى