أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي زوجة محمود بوشهري

من هي زوجة محمود بوشهري | موسوعة الشرق الأوسط

تعرَّف على زوجة الفنان الإيراني محمود بوشهري، فحياة الفنانين والمشاهير الخاصة والتجارب الاجتماعية تشغل بال الجمهور العربي، فما إن يشعر الجمهور بالحب أو التشجيع لفنان ما، حتى يعتبرون حياته الشخصية محط اهتمامهم ويسعون للتعرف على كل جديد حوله.

تساءل الكثير في العالم العربي عن هوية زوجة الفنان الإيراني المقيم في الكويت محمود بوشهري، وسنتعرف سويًّا في المقال التالي من الموسوعة على الإجابة الصحيحة.

من هي زوجة محمود بوشهري

ولد (محمود بوشهري)، الممثل الإيراني الأصل المقيم حالياً في دولة الكويت، في عام 1981م، لأسرة فنية عريقة. وهو شقيق الفنان الشهير (عبد الله الشهري). بدأ (بوشهري) رحلته الفنية في نهاية التسعينات، على الرغم من أن الكثيرين يرون أنه بدأ مشواره الفني بشكل فعلي في بداية عام 2000م، لأن مشاركاته الفنية السابقة كانت صغيرة ولم تلفت انتباه الجمهور. ولكنه أصبح الآن يمتلك العديد من الأعمال الفنية التي شارك بها بشكل أساسي وحصل على دور البطولة في بعضها، لتكون أدواره مؤثرة ولافتة لأذهان الجمهور.

في عام 2013، تزوج الفنان محمود بوشهري من مصممة الأزياء الإيرانية المعروفة إيمان الفلامرزي، وأنجبا فتاة صغيرة اسمياها الريم، ولكنهما انفصلا بشكل غامض ومفاجئ في عام 2014 دون الكشف عن أسباب واضحة للانفصال.

بالرغم من عودة الزوجة السابقة له (إيمان الفلامرزي) للظهور في وسائل الإعلام والحديث عن بعض الجوانب الشخصية لحياتها، إلا أنها لم تكشف بشكل مفصل عن سبب انفصالها عنه، واكتفت بالإشارة إلى أن الحياة بينهما لم تكن سعيدة ولم تسر بالشكل الصحيح.

تم تقديم معلومات عن زوجة الفنان محمود بوشهري، ولمزيد من الأسئلة يرجى متابعة الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى