أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي زوجة عبدالله الجميري ويكيبيديا

E1MHnf8X0AUmq3T | موسوعة الشرق الأوسط

من هي زوجة عبدالله الجميري ويكيبيديا

يُعد الفنان عبد الله الجميري واحدًا من أشهر الفنانين في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بالفكاهة والشخصية الساحرة ويعمل كناشط اجتماعي وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

أعلن الفنان عبد الله الجميري في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أنه قد أتم حفل زفافه الضخم في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن انتهت مراسم الاحتفال الخاصة به وسط حضور عدد من الفنانين.

تُعد زوجة الفنان عبد الله الجميري مجهولة الهوية، حيث لم يُصدر الفنان أي بيانات بخصوص زوجته في أي شيء، كذلك يفضل الفنان عدم عرض حياته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، أو على وسائل الإعلام المختلفة، أو على البرامج التي تم استضافته فيها.

من هو عبدالله الجميري ويكيبيديا

عبدالله الجميري هو فنان سعودي في الثلاثين من العمر، حقق شهرةً واسعةً من خلال مشاركته في عددٍ من البرامج، بما في ذلك برنامج “زد رصيدك” الذي عُرض على قناة بداية في عام 2014م، والذي كان يركز على التراث السعودي. أتاح له هذا البرنامج فرصة الدخول إلى عالم الفن، حيث شارك في مسلسل “سريع سريع” الذي أخرجه عمر الديني. ومن ثم، قدّم الجميري عددًا من الأعمال الفنية المتميزة والفريدة من نوعها، وأثبت من خلالها مهارته في الفن وحسه الفكاهي.

عبدالله الجميري السيرة الذاتية

في هذه الفقرة سنذكر بعض المعلومات المتعلقة بعبد الله الجميري:

download 21 | موسوعة الشرق الأوسط

الاسم بالكامل عبد الله الجميري
العمر في الثلاثينات من العمر
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
محل الإقامة المملكة العربية السعودية
الجنسية حامل للجنسية السعودية
الديانة مسلم
معتقد ديني  أهل السنة والجماعة
المهنة ممثل وناشط على منصات التواصل الاجتماعي
الحالة الاجتماعية متزوج
اللغة الأم  اللغة العربية
اللهجات اللهجة السعودية

تويتر عبدالله الجميري

يمتلك الفنان عبدالله الجميري حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وهو يعمل كمنشئ محتوى وناشط اجتماعي على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً تويتر، حيث يتابعه العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم العربي، وينشر العديد من الأخبار حول أعماله الفنية الجديدة، ويمكن الوصول إلى حسابه الرسمي على تويتر مباشرة من خلال الرابط الموجود في هذه الموسوعة.

ما حساب إنستغرام عبدالله الجميري ؟

يتميز حساب الفنان عبد الله الجميري على منصة إنستغرام بالنشاط، حيث يتابعه أكثر من 480 ألف متابع عبر حسابه على هذه المنصة، ويمكن الوصول إلى حساب عبدالله الجميري مباشرة على منصة إنستجرام “من هنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى