أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي اسراء بيلجيتش

اسراء بيلجيتش | موسوعة الشرق الأوسط

إسراء بيلجيتش، الممثلة التركية الشابة التي اشتهرت مؤخرا بلقب السلطانة حليمة في مسلسل `قيامة ارطغرل`. كانت هذه الممثلة الشابة حديث الوسط الفني بسبب موهبتها المتميزة وجمالها الفتان. لذا، قررنا أن نتعرف سويا على إسراء بيلجيتش، الممثلة التركية الشابة التي لمعت في الفترة الأخيرة، هنا في الموسوعة.

جدول المحتويات

من هي اسراء بيلجيتش :

  • إسراء هي شابة تركية، وُلدت في الرابع عشر من أكتوبر عام 1992م في العاصمة التركية أنقرة، وهي من برج الميزان، تخرجت من كلية الآثار في جامعة إسطنبول، وعملت في بداية حياتها كعارضة أزياء بسبب طولها المثالي البالغ 177 سم ووزنها الذي يبلغ 60 كيلو جرام.
  • بدأت مسيرتها الفنية في أوائل عام 2014، حيث شاركت في المسلسل التركي الشهير `قيامة ارطغرل`. نجحت من خلال هذا المسلسل في اكتساب شهرة واسعة في تركيا والعالم العربي. تعلمت ركوب الخيل في فترة قصيرة قدرها شهرين فقط لأداء دورها في المسلسل، وكان هذا الدور بداية نجاحها. بعدها، شاركت في العديد من الأدوار والمسلسلات المختلفة مثل `أقوى من الحب` و`القدر الأسود`.
  • في عام 2016، حققت هذه الفنانة العديد من الجوائز الهامة جدًا، ومن بين هذه الجوائز جائزة الأناضول لأفضل ممثلة، وجائزة التوعية الاجتماعية. وفيما يتعلق بدورها في مسلسل قيامة ارطغرل، فقد حصلت على جائزة شباب تركيا للمرأة المثالية.
  • تم اختيار اسراء كواحدة من أفضل 10 ممثلات في تركيا من قبل العديد من المواقع التركية الفنية العام الماضي، وحصلت على المركز السابع بسبب دورها في مسلسل “قيامة أرطغرل” الذي غير كثيرًا من تاريخها ومسارها الفني.
  • تُعَدُّ إسراء بلجيتش واحدةً من الفنانات المهتمات بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُعَدُّ حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام من الحسابات النشطة جدًا، ويتابعها أكثر من 650 ألف مستخدم لمعرفة آخر أخبارها ومشاهدة أحدث صورها.

قصة حب وزواج اسراء بيلجيتش:

  • في نهاية عام 2017 تزوجت اسراء من اللاعب الشهير في كرة القدم “جوكهان توري”، الذي يعد واحداً من أهم لاعبي فريق بشيكتاش لكرة القدم، وأُقيم حفل الزفاف في قصر سعيد حليم باشا في إسطنبول، وحضر هذا الحفل الكثير من الشخصيات العامة والفنية والرياضية في تركيا.
  • كانت المفاجأة الأكثر سعادة في حفل الزفاف حضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وزوجته، اللذان شهدا مراسم عقد القران للعروسين بأنفسهما.
  • إن أسراء تتميز بالعقلانية الشديدة، وتقول إنها لا تحب الكذب والخيانة، وأنها شخصية بسيطة ولا تتكلف في حياتها، وتحب البساطة في منزلها وديكوراتها.
  • بالنسبة لأكثر العيوب شيوعًا في شخصيتها، صرحت بأنها لا تستطيع اتخاذ القرارات السريعة وتحب الثناء المتكرر من الأشخاص المحيطين بها، ولذلك قامت بتأجيل قرار الزواج لأكثر من ثلاث سنوات بسبب ترددها.

المراجع :

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى