أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو مساعد القفاري القصة الحقيقية لمقاطعة مجموعة القفاري

Add a heading68 | موسوعة الشرق الأوسط

من هو المساعد لمجموعة القفاري التي أثارت جدلاً واسعاً في الفترة الأخيرة، حتى تم إطلاق هاشتاق يدعو لمقاطعة المجموعة بسبب فيديو نشره على موقع سناب شات، والذي اعتبره البعض إهانة لهم، حيث ينسب الفضل في تناول الطعام والشراب للسعوديين إلى مجموعة المؤسسات الكبرى مثل متاجر كارفور وعروض العثيم ومحلاتهم.

يرى مقالنا في موسوعة أن أموال الناس لا تعني شيئًا إذا لم تكن هناك متاجر لشراء المنتجات، ونتحدث فيه عن مساعد القفري وتصاميمه المعمارية الفريدة التي جعلته مشهورًا في هذا المجال، ولكننا نكشف أيضًا في المقال عن الجدل المثار حوله وعن حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، لذا تابعونا.

مساعد القفاري

مساعد القفاري | موسوعة الشرق الأوسط

  • هو معماري سعودي في محافظة الرياض، يمتلك مكتب استشاري معماري بعنوان “HATCH.
  • يعمل مساعد القفاري في تجارة مواد البناء، ومخازن الإضاءة ومنزل السيراميك.
  • يقوم مساعد القفاري بعرض أحدث التصاميم وأعماله على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكن الاطلاع عليها من هنا، عزيزي القارئ.

بعد تفاعل الجميع مع موضوع أمس حول تأسيس السباكة، قررت إكمال الموضوع بسلسلة حلقات ننشرها على اليوتيوب عسى أن تكون مفيدة لكم

— مهندس مساعد القفاري (@AlgfariMussad) August 23, 2020

  • يهتم المهندس المساعد القفاري برفع فيديوهات على موقع يوتيوب لعرض التصاميم الأحدث والأبرز، وكيفية عرض الإضاءة بطريقة مميزة في المنازل واستخداماتها، وذلك لمرجعية إنشاء مخازن الإضاءة.

فيديو مقاطعة مساعد القفاري

ارتفع هاشتاغ يدعو إلى مقاطعة مجموعة مساعد القفاري بعد الهجوم الشديد الذي شنه على الناس في الفيديو الذي ظهر على منصة سناب شات بعنوان `Malgfai`.

  • لو قال أحدهم أن الفضل يعود إلى مجموعة من المتاجر مثل كارفور والعثيم في السوق السعودي، فإن المواطنين يمكنهم الآن الحصول على الطعام والشراب، حتى لو كانوا لا يمتلكون الكثير من المال. وقد يقول بعضهم: “لولا كارفور والعثيم، من أين يمكنني الحصول على الطعام والشراب بأموالي؟!.
  • أثار هذا الفيديو سخطًا كبيرًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وأثار غضبهم، حيث أن المال الذي يتم استخدامه لشراء المنتجات في متاجر العثيم وكارفور هو المال الذي ينتمي إليهم بالأساس، ودعوا الجميع لمقاطعة هذه المجموعة.
  • فيما يطالب البعض بالاعتذار الفوري للشعب السعودي على التطاول بهذا الشكل، يعتبره البعض إهانة.

مساعد القفاري سناب

DBpDenTXsAAqMc | موسوعة الشرق الأوسط

  • يبحث بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة سناب شات المفضل لدى السعوديين، عن حساب سناب شات للمهندس المعماري مساعد القفاري، والذي يُمكن من خلاله مُتابعة جميع الفيديوهات التوجيهية والإرشادية حول الإضاءة والبناء المعماري التي يُعرضها، وينتظرها الكثيرين.

مكتب مساعد القفاري

EgFTC31WsAA8hJu | موسوعة الشرق الأوسط

يمتلك مساعد القفاري مكتب هاتش للمعمار Hatch Architects في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم خدمات معمارية للفلل والمنازل والمؤسسات، ويقدم خدماته من خلال المكتب الرئيسي الواقع في العنوان التالي: 3533 طريق الخرج القديم، الرياض 14511، المملكة العربية السعودية، خلال ساعات العمل الرسمية من السبت حتى الخميس، من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الخامسة مساء.

يمكنك أيها القارئ الكريم التواصل مع مكتب Hatch Architects عن طريق الموقع الرسمي للمكتب الذي يحمل اسم المهندس القفاري، كما يمكنك التواصل من خلال الفيس بوك وتويتر وموقع لينكد إن للتوظيف.

تم عرض جميع المعلومات المتعلقة براج، وهو من المواهب المعمارية في المملكة العربية السعودية، والذي أثار حديثًا عبر منصات التواصل الاجتماعي. ويهتم بعرض فيديوهات عبر اليوتيوب وسناب شات لإرشاد الناس حول طرق إضاءة المنازل الجيدة في الفيلات والمؤسسات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى