أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو كريم ظريف اسرار تعرفها للمرة الاولى

من هو كريم ظريف | موسوعة الشرق الأوسط

في هذه المقالة من الموسوعة، سنتحدث عن كريم ظريف، الذي كان يعمل سابقًا كخطيب للإعلامية مريم سعيد، وهو الآن في الأربعينات من عمره. يحب الفروسية ويعشقها، حتى إنه قام بتزيين تورتة عيد ميلاده بشكل رأس حصان. ويشارك العديد من الصور التي تظهره راكبًا على الخيول أو تظهر الخيول الخاصة به، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، الإنستجرام.

لديه العديد من الهوايات الأخرى التي سنتحدث عنها في السطور التالية، بالإضافة إلى الحديث عن كواليس إلغاء زواجه من الإعلامية مريم سعيد، فقط اتبعنا.

من هو كريم ظريف

هو شاب أمريكي من أصل مغربي يعمل في مجال الأعمال وله جاذبية كبيرة، وقد ظهر في إحدى حلقات برنامج ET بالعربي، حيث طلبت مريم سعيد من جمهورها عبر Instagram أن يشاهدوا تلك الحلقة الاستثنائية، وخلالها أعلن الشاب والفتاة خطوبتهما رسميًا، بالإضافة إلى الإعلان عن تاريخ الزفاف المقرر في السابع من أبريل 2017، وهو حفل كبير وضخم في إمارة دبي، تحديدًا داخل فندق فور سيزونز.

يُعد هذا الشخص واحدًا من الأثرياء، ولديه مجموعة متنوعة من الهوايات بما في ذلك لعبة البولو ورياضة الفورمولا والتزلج، بالإضافة إلى القيام بعدد من الرحلات الخطيرة في الأماكن الطبيعية المختلفة.

يمكن ملاحظة مستوى عالٍ من الفخامة والرفاهية في صورة الشخص الشخصية التي يتم عرضها على إنستجرام، وحتى هواياته ترتبط بشكل أكبر بفئة الأثرياء.

انفصال كريم ظريف ومريم سعيد

اشتهر كريم ظريف بشكل واسع بعد الضجة التي أثارها قبل ثلاث سنوات، حيث نشر صورة على تطبيق سناب شات أعلن فيها إلغاء حفل زفافه بالكامل. في نفس الوقت، نشرت الإعلامية مريم سعيد رسالة على حسابها لجميع الضيوف تفيد بتأجيل الحفل بسبب تعرض والدها لأزمة صحية مفاجئة. لكن كريم رد على كلامها بالصورة التي نشرها على حسابه ونفى عذرها، مؤكداً إلغاء الحفل رسمياً، وأنه لا يندم على هذا القرار. أعلنت مريم سعيد بعد ذلك إلغاء الخطوبة وفسخها رسمياً، وختمت رسالتها بعبارة “على نيتكم ترزقون”، وذلك قبل موعد الزفاف بفترة قصيرة جداً.

بعد بدء الجمهور في هجومهم على الطرفين، بدأ البعض يدافع عن مريم فيما كان البعض الآخر يدعم كريم، مما دفع كريم ظريف إلى إغلاق حسابه على إنستجرام وتحويله إلى حساب خاص، بينما قامت مريم سعيد بحذف كل الصور التي تجمعها بخطيبها السابق.

تم تداول أول فيديو يظهر فيه كريم ظريف بعد عام من ترك خطيبته، وهذا جعل الموضوع يتم فتحه مرة أخرى أمام مواقع التواصل الاجتماعي عام 2018م.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى