أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو فانجا بوزنيتش اسرار تعرفها لأول مرة عن لوكا مودريتش

فانجا بوزنيتش2 | موسوعة الشرق الأوسط

يقدم لكم مقالنا اليوم من موسوعة المعلومات حول فانجا بوزنيتش، زوجة لاعب كرة القدم الشهير لوكا مودريتش الذي يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي. وكان من بين اللاعبين الذين ساعدوا في تأهيل منتخبهم الكرواتي للمشاركة في نهائيات كأس العالم. وتميزت فانجا بزيادة الاهتمام بها بعد فوز زوجها بجائزة أفضل لاعب في العالم على حساب اللاعب العالمي محمد صلاح. وكانت نظرة فانجا للنجم المصري في الحفل محط اهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تشير نظراتها إلى فخرها بزوجها وفوزه بالجائزة. وزادت شهرتها وأثارت فضول الناس للتعرف عليها أكثر.

في الجمل التالية، سنتحدث بعض التفصيل عن لوكا مودريتش، فتابعنا.

فانجا بوزنيتش

ولدت في 18 يوليو 1982 في زغرب بكرواتيا، وعمرها الآن 37 عامًا،

تعمل كوفاتشيتش كوكيلة أعمال لوكا مودريتش، لاعب كرواتيا المشهور، وتزوجته وهو يبلغ من العمر 25 عامًا، وكانت علاقتهما قوية، وأنجبت له ابنهما الأول إيفانو في عام 2010، وبعد ذلك بثلاث سنوات أنجبت له ابنتهما إيما في عام 2013، ثم أنجبت له ابنتهما صوفيا في عام 2017.

تعتبر زوجة لوكا مودريتش وأولاده الأشياء الأهم في حياته، فهو يحب النشر صورهم معًا، ويفضل الأجواء العائلية على أي شيء آخر.

تمتلك حسابًا على الإنستجرام، يتابعه أكثر من واحد وثلاثون ألف شخص حول العالم.

وهكذا تعرفنا على زوجة اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المشاهير والشخصيات المختلفة، فعليك متابعة مقالاتنا الدورية عن الشخصيات التي ننشرها لك على موقعنا، وبكل تأكيد نسعد بمتابعتكم الكريمة، ونترككم الآن في رعاية الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى