أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو عيد المضلعاني أسرار تعرفها للمرة الأولى

عيد المضلعاني | موسوعة الشرق الأوسط

من هو عيد المضلعاني؟” هذا ما سنجيبكم عنه في مقالنا في الموسوعة، حيث أثارت تصريحاته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جدلا كبيرا حول التوقعات التي يشير إليها وما يتنبأ به من حالة الطقس بدقة. أثبت عيد المضلعاني قدرته على فهم التغيرات التي تحدث في البيئة وشرحها، حيث تتطابق توقعاته التي ينشرها على حسابه في تويتر مع التقارير التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة. لذلك، حظيت تغريداته وآراؤه بشعبية واهتمام كبير. سنستعرض أبرز ما ذكره في تلك التغريدات ونقدم لكم مزيدا من المعلومات حول شخصيته وإسهاماته. يستيقظ كل مواطن يوميا لمتابعة حالة الطقس قبل الخروج، لذا تابعونا للمزيد.

جدول المحتويات

عيد المضلعاني

  • يُعد عيد المضلعاني شخصية تم ذكرها في الصحف، حيث أشارت إليه صحيفة سبق السعودية وعدة مواقع إلكترونية، وذلك بسبب خبرته في مجال الأرصاد الجوية، وتحديدًا في منطقة تبوك.
  • تُقدم صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بـ إمارة تبوك توقعات يومية لحالة الطقس والمناخ في المنطقة.
  • يطلق عليه اسم `أبو عمار`، ويشتهر بتحديد العواصف في منطقة تبوك وتسليط الضوء على مناخ المنطقة.
  • ويعمل أيضًا كعضو في فريق عواصف تبوك، بالإضافة إلى كونه عضوًا في فارس الشمال للتوقعات والتحديثات.
  • بلغ عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكثر من 78 ألف متابع.
  • كما أن صفحته على تويتر مشهورة وتقدم توقعات وتحليلات حول المناخ، يمكنك الوصول إلى صفحته على تويتر عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • يمكنك أيضًا، عزيزي القارئ، الوصول إلى صفحته على Snapchat بالنقر على هذا الرابط
  • يُعد من بين الشخصيات الرصينة التي تهتم برصد المناخ في إمارة تبوك، ويتلقى تغريدات المتابعين عبر حسابه على تويتر.

توقعات عيد المضلعاني

يقدم خبير المناخ المتخصص في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، عيد المضلعاني، توقعات حول المناخ المستقبلي بمجموعة من التغيرات التي من الممكن أن تظهر، والتي غالبًا ما تتفق مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة والتي تصدر توقعاتها بشكل يومي.

أحد التغريدات الشهيرة له التي أثارت جدلاً واسعًا، كانت تغريدة عن عاصفة ثلجية في إمارة تبوك، والتي نشرها في شهر مايو، مما أثار تساؤلات حول طبيعة المناخ وسبب انخفاض درجات الحرارة، وتضمنت التغريدة ما يلي:

في هذا الفجر تسرب إلينا هواء بارد يذكرنا بأواخر أيام الشتاء، حيث انخفضت درجة الحرارة في مدينة تبوك إلى 14 درجة، وفي جبل اللوز إلى 7 درجات، وفي عين الأخضر وصلت إلى 8.4 درجة قبل قليل
من المتوقع ان تعود درجات الحرارة غدا الثلاثاء الى وضعها الطبيعي وكأن شيئاً لم يكن .والله اعلم #تبوك pic.twitter.com/OhCeQF98Jn

— عيد المضلعاني (@Eid_Tabuk) May 25, 2020

يشهد رواد منصات التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة، اهتمامًا كبيرًا بأخبار المناخ والطقس؛ لأنها تؤثر على حياتهم اليومية وتحركهم. ومن المسؤولين عن رصد المناخ والتغيرات التي تطرأ عليه في إمارة تبوك، الأستاذ عيد المضلعاني، الذي أصبحت صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر محط أنظار سكان منطقة تبوك بشكل خاص، حيث ينشر توقعات مناخية. لذا، قمنا برصد سيرته الذاتية عبر الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى