أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو جبران القحطاني زوج مها الصيعري ويكيبديا

من هو جبران القحطاني زوج مها الصيعري | موسوعة الشرق الأوسط

من هو جبران القحطاني زوج مها الصيعري

نتحدث في مقال اليوم عن من هو جبران القحطاني زوج مها الصيعري عبر موقع موسوعة كما نتناول أخبار مها الصيغري مع زوجها بالإضافة إلى وضع رابط حسابها الرسمي علي الانستقرام.

في الآونة الأخيرة، أصبح هناك عدد من الأشخاص المعروفين باسم “مشاهير السوشيال ميديا” الذين يملكون ملايين المتابعين على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. يروجون للعديد من المنتجات ويعرضون مميزاتها ويعرضون أزياء للعديد من الماركات العالمية، وذلك لجذب متابعيهم وإقناعهم بشراء هذه المنتجات. من بين هؤلاء المشاهير هي مها الصعيري التي يقترب عدد متابعيها على حسابها في إنستغرام من المليون.

يمكن العثور على معلومات مفصلة حول جبران القحطاني زوج مها الصيعري داخل المقال، بما في ذلك تفاصيل حفل زفافهما وأي أخبار متعلقة بهما، وذلك في الفقرات التالية.

  • تساءل العديد من متابعي مها الصيعري عن اسم زوجها الذي قدم لها منزلًا وسيارةً ومهر زواجٍ بقيمة 300 ألف ريال سعودي.
  • ظهر جبران القحطاني مع مها الصيعري في فيديوهاتها، وهو رجل أعمال سعودي من قبيله قحطان المشهورة في المملكة العربية السعودية.
  • يُعَدُّ جبران من الشباب السعوديين الذين يمتلكون المال والنفوذ، بالإضافة إلى الجمال، حيث ينتمي إلى أسرة عريقة تعمل في مجالات متعددة، وكانت جاذبية جماله ووسامته محط أنظار مُعجبي مها الصيعري.

كم عدد اولاد جبران القحطاني

يهتم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة كل جديد عن مشاهير العرب، وبعد ظهور جبران القحطاني مع زوجته مها، تساءل المتابعون عن حياته الشخصية وما إذا كانت هذه الزوجة هي الأولى له وإن كان لديه أطفال. لذلك، سنقدم الإجابة على تلك الأسئلة وعدد أطفال جبران القحطاني فيما يلي:

  • بعد إعلان خبر زواج جبران القحطاني من مها الصيعري، وإقامتهما حفلاً ضخماً وتقديم مجوهرات لها في الحفل، انتشرت شائعات تفيد بأن مها الصيعري هي الزوجة الثالثة لرجل الأعمال جبران القحطاني.
  • لم يتم تأكيد ما إذا كان لديه أبناء من زوجاته السابقات أم لا، ولذلك يكتفي بعرض مقتطفات من حياته مع مها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ألقى بعض المتابعين اللوم على مها للزواج من رجل متزوج، لكنها لم ترد على تلك الأخبار حتى الآن.

زواج مها الصيعري من جبران القحطاني

تحكي قصة زواج مها الصيعري من رجل الأعمال السعودي الشاب جبران، والذي تساءل عنه العديد من المعجبين في الأسطر التالية:

  • التقى جبران بمها الصيعري في أحد الأماكن مع الأصدقاء، ثم تعرفا على بعضهما، وفي تلك الفترة تقرب الثنائي من بعضهما وعاشا قصة حب كبيرة انتهت بالزواج في عام 2019.
  • أقام جبران، رجل الأعمال، حفل زفاف كبير لزوجته مها الصيعري، وحضر الحفل الأهل والأصدقاء المقربين، وقدم العريس العديد من الهدايا لزوجته، كالمجوهرات والمنزل والسيارة.
  • انتشرت مقاطع فيديو لمراسم الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل عدد كبير من المستخدمين معها وقاموا بمشاركتها على العديد من المواقع والصفحات الإلكترونية.

انستقرام مها الصيعري

تشارك مها الصيعري متابعيها باستمرار بمقاطع فيديو تتعلق بحياتها العائلية ورحلات التسوق، كما تقدم بعض النصائح للمتابعين السعوديين من فئة الشباب وتعرض بعض الموضوعات وتناقشها معهم وتتفاعل مع عدد كبير منهم. لذا نعرض لكم رابط حساب مها الصيعري على إنستغرام فيما يلي:

  • تقوم مها الصيعري بشكل مستمر بنشر فيديوهات لنفسها أثناء الطبخ وتقديم وصفات للأطباق العربية والغربية لمتابعيها، كما تشاركهم بأحدث صور لها ولزوجها. للوصول إلى الموقع، انقر على كلمة “هنا.
  • تعتبر مها من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت علاقتها بالشباب العربي من خلال مقاطع الفيديو التي شاركتها معهم على تطبيق سناب شات، يمكنك إضافة حساب مها الصيغري على التطبيق لمتابعة آخر أخبارها، وذلك بكتابة اسم حسابها التالي: [email protected]

جبران القحطاني في برنامج سيدتي

بعد أن ظهر جبران القحطاني وزوجته مها الصيغري في حفل زفافهما، قام العديد من المعجبين بمتابعته على حسابه في تطبيق سناب شات، حيث يعرض فيديوهات من حياته اليومية وتجوله مع زوجته في المول. وبعد زيادة عدد متابعيه، تمت دعوة جبران القحطاني لحضور حلقة خاصة في برنامج سيدتي للتعرف عليه بشكل أفضل. وفيما يلي، سنعرض لكم أهم ما تم ذكره في الحلقة:

  • استضافت القناة رجل الأعمال السعودي جبران القحطاني الذي تحدث عن قصة حبه لزوجته والتي انتهت بالزواج.
  • أعرب القحطاني عن حبه الشديد لزوجته مها الصيغري، وأنه يعيش معها حياة سعيدة ومستقرة، ويستمتع بتسجيل الفيديوهات معها والتفاعل مع المعجبين.
  • قال شخص ما بعد زيادة عدد متابعيه أنه وزوجته لا يذهبان إلى الأماكن العامة حتى لا يتم التقاط صورة لهما بدون إذن ونشرها على المواقع الإلكترونية، فهما يحبان أن يعيشا حياتهما بسلام وخصوصية.
  • سئلت المذيعة جبران عن حقيقة زوجته التي ذبحت خروفاً وطبخته في صباح اليوم، فرد الزوج بنفي هذا الخبر حيث قال بأنه إذا أرادت زوجته تحضير وجبة طعام لها فستفعل ذلك، حيث تحب تقديم الوجبات لها وتحضيرها بنفسها، ولكن ذلك لم يحدث.

بهذه الطريقة أيها القارئ العزيز، وصلنا إلى نهاية مقال اليوم الذي تحدث عن جبران القحطاني، زوج مها الصيعري، حيث روينا قصة حبهما وعرضنا الهدايا التي قدمها جبران لزوجته، كما تحدثنا عن أهم تصريحاته في حواره مع برنامج سيدتي، ووفرنا رابط حساب مها الصيعري الرسمي على إنستغرام. نأمل أن تكون قصة المقال واضحة وبسيطة، ونتمنى أن تتابعوا مقالاتنا القادمة.

المراجع

1

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى