اخبار الرياضةالاخبار

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا | موسوعة الشرق الأوسط

اكتسبت الرياضة أهمية كبيرة في جميع المجتمعات البشرية، وذلك ليس فقط لدورها في تنمية الجسم والعقل، ولكن بسبب اهتمامها الإعلامي والشعبي الكبير. وتأتي لعبة كرة القدم في مقدمة الرياضات الجماهيرية على مستوى العالم، وخاصة في المجتمع العربي، حيث يتابع الغالبية العظمى من العرب كرة القدم بمختلف انتماءاتهم الكروية. وبدأ نجم لاعب كرة القدم البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو يلمع بشكل كبير لدى متابعي الدوري الإنجليزي، وسوف نتعرف على من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في هذا المقال على موقعنا الموسوعة العلمية الشاملة

من هو أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

يُعرَفُ باسم أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، لاعب وسط برازيلي، الذي لعب في العديد من الأندية الشهيرة محليًا وقاريًا، وهو يبلغ من العمر حوالي 27 عامًا، ويرتدي القميص رقم 25. يلعب حاليًا في نادي التنين الإماراتي نادي إف سي بورتو لكرة القدم، حيث عاد من نادي فيتوريا دي غيماريش البرتغالي. ما هي قصة حياة هذا اللاعب الشاب وإنجازاته؟ والأهم، ما هو المبلغ التسويقي لأوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو لهذا العام؟

نشأة أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

وُلد أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في باربيبا، البرازيل، التي تقع شمال شرق البرازيل، في التاسع من فبراير 1995، أي أنه يبلغ من العمر حوالي 27 عامًا. بدأ اللاعب مسيرته الكروية في نادي سانت كروز للناشئين، ثم انتقل إلى فريق إنتر الدرجة الثانية عام 2012، وفي نفس العام انتقل إلى نادي إنترناسيونال البرازيلي كلاعب وسط، ولمع نجمه. ثم انتقل إلى نادي بورتو البرتغالي، ثم إلى فيتوريا دي غيماريش البرتغالي، وبعد ذلك عاد إلى بورتو عام 2016 ولا يزال يلعب فيه حتى الآن.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في إنتر ناسيونال

99 | موسوعة الشرق الأوسط

انضم اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو إلى نادي إنترناسيونال البرازيلي في عام 2012، وتألق بشكل كبير خلال تلك الفترة، وذلك على الرغم من أنها كانت فترة هبوط في مستوى الفريق البرازيلي العريق. وبسبب تألقه اللافت في الملعب، انتقلت أنظار الفرق العالمية إليه، وفي النهاية، اشترى نادي بورتو البرتغالي عقد اللاعب مقابل مليونين ومائتي ألف يورو في صفقة انتقال حر مع اللاعب بعد انتهاء عقده في نادي إنترناسيونال.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في بورتو اف سي

vector fc porto | موسوعة الشرق الأوسط

لعب اللاعب البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو موسمًا واحدًا مع نادي التنانين في موسم 2014-2015، وكان هذا الموسم شاهدًا على تراجع أداء فريق بورتو بعض الشيء بعد فوزه بكأس البرتغال والدوري البرتغالي في عام 2013. لم يبقى اللاعب في بورتو لفترة طويلة، حيث تم إعارته إلى فيتوريا دي غيماريش البرتغالي، لأنه لم يكن يحظى بالوقت الكافي في بورتو على الرغم من المجهود الذي بذله مع النادي.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو في فيتوريا دي غيماريش

balanco 2018 2019 vitoria sport clube guimaraes 1 | موسوعة الشرق الأوسط

لم يلعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو سوى مباراة واحدة مع فريقه الجديد فيتوريا دي غيماريش البرتغالي، وتم تسجيله كاحتياطي دون المشاركة، ولم يبقَ لفترة طويلة في نادي غيماريش، فبعد انتهاء الموسم عاد إلى فريقه السابق بورتو إف سي الذي لا يزال يلعب فيه حتى الآن.

القيمة التسويقية للاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

لقد تحولت كرة القدم الحديثة إلى صناعة اقتصادية ضخمة تسيطر عليها الأرقام والأموال، وبالتالي فإن مستوى اللاعب ومهاراته في الملعب يحدد قيمته التسويقية، ولذلك نجد أن أسعار اللاعبين العالميين أصحاب المهارات النادرة تتجاوز التصور، ومن بين هؤلاء اللاعبين العالميين نجد اللاعب البرازيلي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، وقد شهدت قيمته التسويقية تطوراً كبيراً خاصة في ناديه الحالي بورتو، وذلك حيث ازدادت قيمته التسويقية من 2.5 مليون يورو عندما انتقل من انترناسيونال إلى بورتو إف سي، حتى وصلت في الوقت الحالي إلى 25 مليون يورو.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو على مواقع التواصل الاجتماعي

أصبح التواجد الافتراضي على منصات التواصل الاجتماعي ظاهرة العصر، فإذا كنت ترغب في الحفاظ على شهرتك وزيادة جماهيرك، أو كنت مشهورا، ما عليك سوى التواجد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيسبوك أو إنستغرام. ويعتبر لاعبنا، أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، من الأشخاص النشطاء على منصة إنستغرام، ويشارك متابعيه لحظاته السعيدة ويتلقى آراء المتابعين حول أدائه المستمر.

أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو مع منتخب بلاده

لعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو حوالي أربع مباريات مع منتخب البرازيل تحت سن العشرين، واستمر مع المنتخب البرازيلي تحت سن الثلاثين عامًا ولعب معهم مباراة واحدة فقط. وعندما استمر في اللعب في البرتغال وتألق مع أندية البرتغال، حصل على الجنسية البرتغالية وتمكن من اللعب مع المنتخب الوطني البرتغالي.

أرقام أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو الحالية

شارك لاعب كرة القدم أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو هذا العام في 44 مباراة، ولعب فيها لمدة تزيد عن 3400 دقيقة. وكانت نسبة تمريراته الناجحة حوالي 58%، وكان له دور في خطورة الفريق المنافس بنسبة حوالي 29%. ونجح في صنع 12 هدفًا وتسجيل 7 أهداف. وتلقى 13 إنذارًا، ولكنه لم يحصل على أي بطاقة حمراء.

تاريخ إصابات أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو

  • يهدف الرياضيون ولاعبو الرياضة إلى تجنب الإصابات، ويعتبر الإصابة من أكثر الأمور التي قد تؤثر على مسيرة أي لاعب، حيث يتعرض اللاعبون في رياضة كرة القدم بشكل خاص للإصابات بسبب خشونة الالتحامات والمجهود البدني الهائل الذي يبذله اللاعبون، وعلى الرغم من العناية الطبية المكثفة التي يتلقونها، فإن الإصابات قد تؤثر على مهاراتهم الكروية وتقلل من فرصهم في المشاركة في المباريات، حتى لو كانت الإصابة طفيفة.
  • يتجنب معظم المدربين والفرق تواجد اللاعبين المصابين على الملعب ويبتعدون عنهم لفترات طويلة، بسبب تأثيرهم على قيمتهم السوقية التي تتراجع مع زيادة فترة الغياب عن المباريات والإصابة، ويعتبر اللاعب المصاب عبء على فريقه بغض النظر عن مدة غيابه.
  • اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو، وعلى الرغم من كثرة مشاركاته، إلا أنه لا يوجد أي أخبار عن إصابته أو تعرضه لإصابات خطيرة خلال مسيرته الرياضية.

صفات أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو الجسدية

تؤثر الصفات الجسدية والتراكيب الجسدية على جميع اللاعبين، وقد تحدد مكانته في الملعب أو تمنع المدرب من إدراجه في بعض الخطط التي تعتمد على صفة جسدية محددة. من الصعب على المدرب تعيين لاعب قصير القامة في الكرات الرأسية – حتى لو كان ماهرًا فيها – أو تعيين لاعب أعسر للعب كجناح أيسر وهكذا.

يعتبر اللاعب أوتافيو إدميلسون دا سيلفا مونتيرو قصيرًا نسبيًا، إذ يبلغ طوله حوالي 171 سم، ولكنه يتناسب مع وزنه البالغ 71 كيلو جرامًا، وتتناسب هذه البنية الجسدية مع موقعه كلاعب وسط ناحية اليسار، ويتحمل مهام دفاعية أكثر، ويشكل محورًا هامًا في بناء الهجمات لفريقه.

المراجع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى