العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

مقدمه حلوه لحفل زواج مكتوبة

مقدمة حفل | موسوعة الشرق الأوسط

سنعرض لك عزيزي القارئ في مقالنا اليوم عبر موسوعتنا مقدمة حلوة لحفل الزواج المكتوبة. فهذا اليوم الذي ينتظره الإنسان ويحلم به كثيرًا، فهو ليلة تجمعه مع شريك حياته الذي سيعيش معه ويكمل معه حياته، ويبدآن حياة جديدة سويًا. وبالطبع يكون هناك العديد من الحفلات التي تقام لتوديع العزوبية، ومع اقتراب موعد الزفاف يفضل العريس أو والده إلقاء مقدمة عن حفل الزواج، فهو من الأيام التي لا تأتي سوى مرة واحدة في الحياة. وفي هذا الحفل يتجمع أهل العروسين والأصدقاء، وتعم الفرحة والبهجة في كافة الأرجاء.

سوف نعرض لك مجموعة من المقدمات التي يمكنك اختيار أيًا منها لتقولها في حفل الزفاف، حيث تم اختيار الكلمات بعناية لتناسب ذوقك، فقط اتبعنا.

مقدمه حلوه لحفل زواج مكتوبة

أود أن أعرب عن سعادتي وفخري لحضوركم حفل زفافي المتواضع، وأدعو الله أن يملأ حياتنا دائمًا بالفرح والسعادة، وأن يزيد من تقربنا ومحبتنا لبعضنا البعض. فالفرحة لن تكتمل إذا لم تكونوا معنا اليوم، لذلك نرحب بحضوركم في حفلنا المتواضع، ويعتبر حضوركم شرفًا لنا. وتمهيدًا لحضوركم، قمنا بتزيين الأرض بالورود والزهور، وندعو الله أن يجعل هذا اليوم مليئًا بالخير والفرحة.

مُقدمة متميزة للحفل زفاف

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا مُحمد صلى الله عليه وسلم، يسرُّني أن أرحب بكم جميعًا في هذا الحفل الرائع، فالزواج هو سنة الحياة التي شرعها الله عز وجل للإنسان، ونُلقي عليكم تحية الإسلام، ونزف إليكم أرقى وأجمل الترحيبات، ونقول أهلاً ومرحباً بكم بعدد قطرات المطر وحبات الرمال، فحضوركم أثلج صدورنا وجعلنا نشعر بالفرحة والسعادة، ولذا نشكركم على حضوركم، ونبدأ مراسم الحفل.

مُقدمة حفل زفاف جميلة

الحمد لله دائمًا وأبدًا، الحمد لله على الأيام التي مضت والتي ستأتي. ونحن اليوم نشعر بالسعادة الكبيرة بمناسبة زواج ابننا الغالي/…/ على عروسته الأنسة الكريمة/…/، وندعو الله أن يكون زواجهما صالحًا وأن يبارك الله فيه ويتممه على خير، وأن يملأ أيامهما بالخير والسعادة والهناء، وأن يرزقهما الله الذرية الصالحة. فالزواج هو المشروع الذي يخوضه كل إنسان، وهو الذي يحفظ المؤمن من الوقوع في المعاصي، وسيدنا النبي صلى الله عليه وسلم قال: “يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج.

أعبر عن سعادتي ونتمنى لكم أوقات ممتعة ومبهجة، وبنهاية كلماتي أشكركم على حضوركم الكريم، فأنتم شرفتونا وأدخلتوا السرور والفرحة إلى قلوبنا بمشاركتكم لفرحتنا اليوم، ولنبدأ الآن حفل الزفاف الرائع.

مقدمة حفل زفاف طويلة

تحية وترحيب بكم في حفل زفاف الأستاذ/…. على الآنسة المصونة/.

نرحب بكم بكل حرارة ونعبّر عن فرحتنا الكبيرة بقدومكم، فجميع الأماكن والأشياء ترحّب بكم وتستقبلكم بكل الحب والود، والورود تنبعث بعبيرها الفوّاح في كل مكان لترحب بكم، فأهلاً وسهلاً بكم مثل عدد الأراضي التي زهرت بالورود وعدد الحروف التي كتبتها الأقلام.

كل الاحترام والحب لكم، وسلام لقلوبكم الطيبة والعطرة، وأتمنى أن يكون الحفلة مثل القمر الساطع بنور وجودكم وضيائكم، ونأمل جميعًا أن يحوز الحفل على إعجابكم، وكل التحية والتقدير لكم.

مُقدمة حفل زفاف

بسم الله الرحمن الرحيم

يتشرفون بدعوتكم لحضور حفل زفاف الأستاذ/… من عائلة/… على الآنسة/… من عائلة/… والمقام في يوم/… الموافق/… بقاعة/..

نرسل لكم من قلوبنا كل التحية والتقدير، ونشعر بالسعادة الكبيرة بحضوركم الكريم.

هكذا قدمنا لكم بعضًا من مقدمات حفل الزفاف، ولقراءة المزيد من المقالات المتعلقة بهذا الأمر، أو أي شيء آخر، يجب عليكم متابعة مقالاتنا التي ننشرها بشكل دوري عبر الموسوعة، وبالطبع نسعد بمتابعتكم الكريمة، ونترككم الآن بأمان الله ورعايته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى