أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن عزة مجاهد

عزة مجاهد | موسوعة الشرق الأوسط

عزة مجاهد هي ممثلة مصرية وابنة كل من حسين مجاهد والفنانة الشهيرة فيفي عبده، وهي متزوجة من رجل الأعمال محمود الدسوقي، وتعرف على أهم المعلومات عن حياة الفنانة في مقالة على موقع موسوعة .

جدول المحتويات

عزة مجاهد

هي ممثلة مصرية ولدت في 12 أبريل 1983م، وهي الابنة الكبرى للفنانة فيفي عبده، ووالدها هو حسين مجاهد، وهو صاحب المقهى الليلي الذي كانت تعمل فيه فيفي عبده. قد قامت عزة مجاهد ببعض الأعمال الفنية، من بينها مسلسل كيد النسا الذي يمثل أول أدوارها، وكان ذلك في عام 2012. وبعد ذلك، شاركت في مسلسل القاصرات في عام 2013، بالإضافة إلى دورها في يا أنا يا أنت. تزوجت عزة من محمود الدسوقي، وكانت هناك علاقة سابقة بين عائلتها وعائلته. وأنجبا طفلة تدعى شهد .

أهم المعلومات عن عزة مجاهد

  • تتمتع عزة مجاهد بملامح شبيهة جدًا بملامح والدتها، حتى يتم وصفهما بأنهما “فولة واتقسمت نصين .
  • لم يكن لفيفي عبده لها أي دور في اختيار ابنتها للمشاركة في بعض الأعمال الفنية، ولكن كان المخرج مجدي أبو عميرة هو الذي طلب من عزة أداء دورًا في مسلسل القاصرات .
  • أعلنت عزة رفضها القيام بأي دور يتعلق بالإغراء، كما أوضحت أنها مصرية الجنسية بنسبة 100٪، وذلك بعد أن تم تداول شائعات بأنها ابنة أحد الرجال السعوديين .
  • عرض محمود الدسوقي الزواج على عزة مجاهد، وهي في سن السادسة عشرة، واضطرت والدتها إلى تزويجها منها دون خطوبة، لأنها لم تكن ترغب في خروج ابنتها مع أي شاب دون الزواج منه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى