أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن امينة كرم واعمالها

امينة كرم | موسوعة الشرق الأوسط

بفضل صوتها الجميل العذب، تمكّنت أمينة كرم من اسر قلوب العديد من متابعيها على قناة طيور الجنة، حيث خاضت العديد من المغامرات الفنية التي بعضها كان مبهجا ومفرحا وقد جعلها تحقق النجاح، والبعض الآخر أدخلها في الكثير من المشكلات، ولذلك سنتعرف اليوم من خلال هذه المقالة على هذه المنشدة الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا واكتسبت شهرة واسعة، فتابعونا.

امينة كرم

هي فتاة طموحة، تتمنى دائمًا أن تُعَدَّ نموذجًا يُحتذى به للفتيات، وتظهر رقتها وتفانيها في العمل، وتحقق نجاحات متتالية، مما جعل البعض يتبعها كقدوة.

ولدت في مدينة الدار البيضاء، وتلقت دعمًا كبيرًا من عائلتها، مما ساعدها على تحقيق النجاح الباهر على الرغم من صغر سنها.

بدأت مسيرتها الفنية في منزلها، حيث كانت تقف أمام القناة وتحاول تقليد العديد من نجومها المشهورين، بهدف تحقيق حلمها وأن تصبح نجمة من بينهم.

في عام 2013، تمكنت هيفاء المراد من الحصول على لقب “كنز طيور الجنة” بعد مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج “كنز” على تلك القناة، حيث أبهرت الجميع بصوتها العذب الرنان، مما جعلها الأفضل بين المشاركين وحصدت اللقب.

اعتمدت الفنانة في غنائها على فن الإنشاد كأسلوب أساسي، لتتقدم في مجالها الفني بثبات وثقة عالية.

“على الرغم من أن هذا النوع من الغناء يعتبر واحدًا من أصعب الأنواع التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق النجاح بسرعة، إلا أنها اختارته لأن الشهرة لم تكن هدفها الرئيسي، بل كان هدفها فقط ممارسة هوايتها التي منحها الله إياها، دون الابتعاد عن قيمها وعاداتها التي نشأت وتربت عليها.

وليس هذا كل شيء، فالأناشيد تساعد في تحسين المستوى العقلي والذهني للأطفال، وتعليمهم الكثير من القيم الأخلاقية والدينية بطريقة سهلة وممتعة.

تغلبت أمينة في سن مبكر على مشاعر الخوف، وبدأت تتحدى نفسها، فتمكنت من إثبات قدراتها وإمكانياتها للجميع، واسهم ذلك في مشاركتها في العديد من الندوات والاحتفالات، وحضور اجتماعات في عدة دول عربية، مما ساعدها على النضج بالرغم من صغر سنها، لأنها تعاملت مع الكثير من الأطفال من مختلف الجنسيات في جميع أنحاء العالم.

تتجاوز شهرة أمينة كرم حدود المغرب، حيث اكتسبت شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي. وتحظى بشعبية كبيرة بين الكبار والصغار، ويتردد أناشيدها على ألسنة الأطفال.

زواج أمينة كرم

في عام 2017، انتشرت شائعات زواج المطربة الشابة أمينة كرم على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنها نفت الأمر بسرعة.

تكرر هذا الأمر في عام 2018، عندما قامت بنشر صورة لخاتم حطبته، على حسابها الشخصي، مؤكدة بذلك خبر ارتباطها بشاب يدعى سلطان، معلنة أنها لن تضع صورته أبدًا على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها لا تريد مزج حياتها الشخصية والعملية.

لم تستمر تلك الخطبة طويلاً، حيث أعلن السلطان سريعًا فسخها وتمنى لكرم التوفيق.

أمينة كرم انستقرام

تعرضت المطربة الشابة مؤخرًا لضغوط نفسية كثيرة بسبب مدير قناة طيور الجنة، والذي اتهمته كرم بالعمل مع زوجته على تشويه سمعتها.

جاء هذا الاتهام ردًا على آخر تصريح لمدير القناة خالد مقداد، الذي أفاد بأن أمينة كرم تركت القناة بسبب خلعها للحجاب وعملها كعارضة أزياء، وأن هذا لا يتناسب مع مبادئ القناة وأخلاقياتها على حد قوله.

سترد المغنية المغربية على المقداد في التاسع من شهر مارس، قائلة `لي فضح عرضي الله يفضح عرضه`، مؤكدة أن السبب الرئيسي للخلاف هو زوجته.

أبدى جمهور أمينة كرم الكثير من الدعم والتضامن معها، وذلك كتعبير عن الحب والمشاعر العميقة التي يكنونها تجاهها.

يتمثل هذا الدعم في عدد من التبرعات التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من العاشر من شهر مارس وتنتهي في الثالث عشر من نفس الشهر.

أعربت كرم عن سعادتها بتلك الحملات على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقالت: “هل يوجد جمهور أطيب منكم؟ هل يوجد جمهور أفضل منكم؟ حبيباتي، الله لا يحرمني منكم ويرزقكم كل خير، ونلتقي جميعًا في الجنة. دمعت عيني من الفرحة، وأتمنى لكم السعادة في الدنيا والآخرة.

أغاني أمينة كرم

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى أغاني هذه الفنانة الشابة، يمكنك الاستماع إلى الفيديو عن طريق النقر على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى