أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن الممثلة يامور

معلومات عن الممثلة يامور | موسوعة الشرق الأوسط

يتم استعراض أهم المعلومات حول يامور، وهي واحدة من أشهر الممثلات السعوديات الشابات التي برزت موهبتها على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، وتمكنت من لفت الأنظار عبر مشاركتها في العديد من المسلسلات السعودية.

يعود ظهور الدراما السعودية إلى عام 1969م، عندما تم إطلاق التلفزيون السعودي، وكان أول مسلسل يعرض هو “الفارس الحمداني”، ومن ثم ظهرت العديد من المسلسلات التي تجاوزت 150 مسلسلًا حتى الآن بين الدراما والكوميديا، وسنتعرف في موسوعة عن قرب على واحدة من أبرز المواهب الفنية التي ظهرت في الدراما مؤخرًا.

معلومات عن الممثلة يامور

تنحدر الفنانة الشابة يامور من أصول تركية، ولكنها تحمل الجنسية السعودية من أب سعودي، وقضت فترة طويلة من حياتها في الكويت، وهي موطن أمها. بعد تخرجها من كلية الحقوق، اتجهت يامور إلى الفن والتمثيل، ولم تبدأ مسيرتها المهنية في مجال القانون كما كان متوقعًا. وقد ساعدها المنتج والممثل السعودي حسن عسيري على اكتشاف موهبتها الفنية، وتم اعتمادها فنيًا من خلال مشروع لتطوير المواهب الفنية الذي أطلقه.

ظهرت يامور لأول مرة في الدراما السعودية عام 2014 من خلال مسلسل “عندما يزهر الخريف” الذي يتناول قصة الخلافات الأسرية بين الآباء والأبناء. وفي نفس العام، شاركت في مسلسل “كلام الناس”، حيث تميزت بأدائها الفني الرائع وظهورها بشخصية كوميدية مختلفة عن دورها الأول. يدور المسلسل حول المشاكل التي يواجهها العرب في الخارج.

بعد مرور عامين، شاركت يامور في بطولة مسلسل “بين ليلة وضحاها” وهو مسلسل درامي رومانسي يحكي قصة حب تنشأ بين البطلين ويواجهان فيها العديد من المشاكل والصعوبات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى