أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

مشهورة سناب الشرقية مشهورات السناب بالشرقية

must credit to httpsperzonseowebbyrase not flickrcopy link address a hrefhttpsperzo | موسوعة الشرق الأوسط

في المقال التالي سنوضح لكم من هي مشهورة سناب الشرقية ومشهورات السناب في الشرقية، إذ قام الصحفي السعودي طلال الحمراني بنشر تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر تشير إلى تورط العديد من مشاهير سناب شات في الشرقية في علاقة مع خاطفة الأطفال مريم المتعب، وأنه قد اكتشف بعض المشاهير يلجأون إلى الخاطفة لتقوم بأعمال السحر والدجل والشعوذة لهم، وهذا الأمر جعل العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن أسماء المشاهير الذين قصدهم طلال الحمراني في التغريدة التي نشرها، وقد قام الكثيرون بتخمين أسماء هؤلاء المشاهير، وستتعرفون على من هم هؤلاء المشاهير ولماذا تم تورطهم في قضايا مع خاطفة الأطفال بالدمام من خلال فقرات الموسوعة التالية، فتابعونا.

مشهورة سناب الشرقية مشهورات السناب بالشرقية

  • أكد الصحفي السعودي والخبير في الشؤون الأمنية، أبو طلال الحمراني، وجود تورط لامرأة مشهورة على تطبيق سناب شات في قضايا سحر وشعوذة مع خاطفة الأطفال مريم المتعب التي ارتكبت جرائم خطف الأطفال في الدمام.
  • أكد الصحفي السعودي أن تلك المرأة المشهورة على سناب شات تقوم بزيارة الخاطفة مريم بشكل متكرر، وتلجأ إليها في أعمال السحر والشعوذة.
  • يعني: لجأت المرأة إلى مريم لأنها كانت ترغب في الزواج، وبعد الزواج، ذهبت إلى الساحرة مرة أخرى لأنها كانت ترغب في الإنجاب. وتم التأكيد من قبل السلطات الأمنية على صحة زواجها بعد عثورهم على صورة لزوجها في منزل مريم. ورفض أبو طلال الحمراني الكشف عن اسم المرأة التي التقت بمريم، وأشار إلى أنه لن يتم الكشف عن الاسم حتى يتم الانتهاء من التحقيق في القضية من قبل السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية.
  • وأفاد بأنه تلقى اتصالًا من تلك المرأة المشهورة على سناب شات بعد نشر تلك التغريدة، ووصفها بأن لسانها طويلٌ، حيث قامت بسبه وتهديده.
  • انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تورط المشهورة السعودية نجود الحريقي في تلك القضية، وأنها السيدة التي كان يقصدها أبو طلال الحمراني في التغريدة التي نشرها، بالإضافة إلى شكوك حول تورط زوجها عبدالله الحمدان في قضية السحر والشعوذة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى