إهتمامات المرأةالناس و المجتمع

مشاهير جسم التفاحة

DBaudmgWAAIscO8 | موسوعة الشرق الأوسط

تعرفي على مشاهير جسم التفاحة من خلال هذا المقال. تختلف الفنانات كثيرًا في شكل ونوعية أجسامهن، وأكد الخبراء أنه يمكن تصنيف الأجسام حسب الشكل. كما قام الكثير من الخبراء بتصنيف بعض أجسام الفنانات على أنها جسم التفاحة بسبب طبيعة أشكالهن. وسوف نذكر لكم أشهر الفنانات اللواتي يمتلكن جسم التفاحة في هذه الموسوعة .

جدول المحتويات

مواصفات جسم التفاحة:

يعتبر جسم التفاحة واحدًا من الأشكال المختلفة التي تم تصنيفها على الأجسام، ويشمل هذا التصنيف أيضًا جسم الكمثرى والميزان، ويعد جسم التفاحة من الأجسام التي يسعى الكثير من السيدات إلى الحصول عليها، حيث يقومن باتباع الأنظمة الغذائية لتحقيق هذا الشكل المميز، وتشمل أهم مواصفات هذا الجسم:

  • تكون منطقة الصدر واسعة وممتلئة في الأجسام التي يشبه شكلها الشكل التفاحي.
  • تكون الأكتاف عريضة وممتلئة وواضحة.
  • تكون منطقة الخصر والوسط ممتلئة وكبيرة أيضا.
  • تكون منطقة الساقين رشيقة جدًا، مما يعني أن المنطقة السفلية تكون أقل في الحجم من المنطقة العلوية.

أفضل مشاهير جسم التفاحة:

يوجد عدد كبير من الفنانات اللاتي يمتلكن جسم التفاحة، وقد صنفهن خبراء الموضة على أنهن يمتلكن أجسامًا تأخذ شكل التفاحة، حيث تكون منطقة الجسم العلوية أكبر بكثير من المنطقة السفلية، ويمكن ملاحظة ذلك بسهولة، ومن بين أفضل المشاهير اللاتي يمتلكن جسم التفاحة:

أولًا: الفنانة هيفاء وهبي:

4UHI1520343908Tw8X | موسوعة الشرق الأوسط

تعد الفنانة هيفاء وهبي واحدة من أشهر الفنانات اللواتي يمتلكن جسم التفاحة، ويتضح ذلك من خلال ظهورها المستمر، إذ تتميز الفنانة هيفاء وهبي بجسم التفاحة الذي يتضح من خلال حجم منطقة الصدر والأكتاف، ورشاقة ساقيها، وتم تصنيفها كواحدة من أجمل الفنانات اللواتي يمتلكن جسم التفاحة.

ثانيًا: الفنانة فيفي عبده:

9998871888 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعتبر الفنانة فيفي عبدة واحدة من أشهر الفنانات على الساحة الفنية، ويمكن تصنيفها كأحد الفنانات التي تتميز بجسم التفاحة، حيث يتميز جسدها الكبير بشكل يشبه التفاحة، حيث تبرز منطقة الكتف والصدر والذراعين، بينما تتمتع المنطقة السفلية من جسمها بالرشاقة، حيث تمتلك ساقًا نحيفة جدًا، وهذا ما يجعلها مصنفة كأحد الفنانات التي تمتلك جسم التفاحة.

ثالثًا: الفنانة انتصار:

انتصار | موسوعة الشرق الأوسط

تمتلك الفنانة انتصار جسمًا يشبه حبة التفاح بسبب كبر منطقة الجزء العلوي من جسدها مقارنة بالجزء السفلي، ويتضح ذلك من الصور والأعمال الفنية التي شاركت فيها. وبسبب هذا الشكل، أطلق عليها لقب `صاحبة جسم التفاحة`.

رابعًا: الفنانة هالة صدقي:

2018 6 2 1 11 27 993 | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر الفنانة هالة صدقي من بين الفنانات التي أطلق عليها لقب جسم التفاحة، وذلك لأنها تمتلك جسما يشبه التفاحة تمامًا، حيث تتميز بوضوح وبروز في منطقة الصدر والبطن والأرداف، فيما تتميز منطقة الساق بالنحافة والرشاقة، وهذا ما جعلها من بين الفنانات اللاتي يمتلكن جسم التفاحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى