أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

مريام فارس – حياتها و مسيرتها و أجمل صورها

maxresdefault 1 1 | موسوعة الشرق الأوسط

مريام فارس من الفنانات اللبنايات التي اشتهرت في العالم العربي بجمالها وموهبتها الغنائية التي كللت موهبها ايضا بإضافة موهبة التمثيل التي دخلت من أوسع ابوابه في مسلسل اتهام المسلسل الرمضاني  الشهير الذي بدات به ميريامفارس مشوارها الفني مما جعل تسليط الضوء علي حياتها الخصة كواحدة من المشاهير العرب التي نالت شهرة كبيرة و ممتده فترةطويلة لذلك كما تعرضت مريام فارس الي الاشادة باعمالها الا انها تعرضت ايضا الي الانتقادات  الحادة من جمهورها .

جدول المحتويات

الآنتقادات التي تعرضت لها مريام فارس

توفي والد الفنانة ميريام فارس منذ شهرين، وعندما أحيت حفلًا في القرية العالمية في دبي وحفلًا آخر في المغرب، تعرضت لانتقادات بسبب ارتدائها ملابس سوداء ورقصها في الحفلات، على الرغم من أنها لا تزال في مرحلة الحزن على وفاة والدها. وعلى الرغم من الضغوط التي تعرضت لها من المحيطين بها لتغيير ملابسها إلا أنها أكدت أنها لم تستطع كسر حالة الحزن التي تعيشها وليس هناك داعي للاهتمام بمظهرها في هذه الفترة .

كانت مهمتي على المسرح هي إدخال البهجة والفرح إلى الناس، وليس تسريب حالتي الحزينة التي أعاني منها داخل قلبي من التعب والألم .

تعرضت الفنانة ميريام فارس للكثير من الانتقادات من بعض الجمهور والنقاد الفنيين بسبب أسلوبها في اللباس وإظهار مفاتنها في الرقصات التي تؤديها على المسرح، حيث اتهمها البعض بالتشبه بالفنانة التركية شاكيرا في أسلوب رقصها وحرصها على إظهار مفاتن جسدها، ويعتبر البعض أن مؤخرتها هي أهم مفاتن جسدها الخلفية والتي تسببت في نجاح استعراضاتها، وكانت تهتم بارتداء ملابس مثيرة تظهر جسدها بشكل مبالغ فيه وتكشف مناطق منه، الأمر الذي أدى إلى انتقادها من جمهورها العرب بسبب تحفظهم على ملابس المرأة المكشوفة .

ومن بين الاتهامات التي وجهت إلى ميريام فارس من قبل وسائل الإعلام هي أنها نجمة استعراضية فقط وليست فنانة، وأنها تلجأ إلى طرق الإغراء واستعراض أجزاء جسدها المكشوفة بدلاً من الاعتماد على موهبتها الفنية

حياة ميريام فارس

ولدت ميريام فارس في جنوب لبنان وتمتلك شقيقة تدعى رولا، والتي تعمل كمديرة أعمالها وكاتبة لأغنية “حقلق راحتك.” وكان والدها يعمل في تصميم المجوهرات والذهب وصمم لها أظافرا من الذهب التي اشتهرت بها في بداية مشوارها الفني، وأمها تعمل في تصميم الأزياء، وشاركت في تصميم الأزياء التي ارتدتها في كليب أغنيتها “لا تسألني.” تزوجت ميريام فارس من رجل أعمال أمريكي لبناني الأصل يدعى داني دمتري، وذلك في حفل زفاف خاص جدا حضره 14 شخصا فقط، وقد أنجبت منه ابنها الوحيد جايدان.

بداية اعمال ميريام فارس

بدأت ميريام فارس مشوارها الفني بإصدار أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” في أكتوبر 2003 من خلال شركة ميوزك بوكس، وحققت نجاحاً كبيراً في الأسواق، كما قامت بتصوير ثلاثة أغاني بطريقة الفيديو كليب وهي “أمنا والشوق” و”لا تسألني .

في عام ٢٠٠٥ أصدرت ميريام فارس ألبومًا آخر بعنوان “نادني”، وأصبحت بعدها نجمة صف أول ممتازة، وحظيت بجماهير كثيرة وحفلات ناجحة في مصر، وصورت ثلاثة فيديو كليبات لأغاني “ناني”، “حقلق راحتك”، و “احشني اية

في عام 2008، قامت ميريام فارس بإصدار ألبومها الثالث بعنوان `مش انانية`، والذي لاقى إعجاب جمهورها لأنه كان أول أعمالها التي لم تستخدم فيها أي لوحات استعراضية. حقق الألبوم أعلى المبيعات والانتشار، ومنحت لقب `نجمة الشباب الأولى` لميريام فارس. يحتوي الألبوم على عدة أعمال ناجحة، بما في ذلك أغنية `وين` الخليجية لميريام فارس، التي حققت نجاحا كبيرا وتفوقت على المعايير العربية، بالإضافة إلى أغنيتي `تروح` و`أيام الشتي` و`انتهئا ايه اللي حصل` التي حققت نجاحا منقطع النظير في الخليج. وقد تمت دعوتها للغناء في أشهر النوادي واستقبلتها المغنيون من مختلف مناطق العالم.

في عام 2009، أصبحت الفنانة ميريام فارس نجمة العالم العربي بسبب استعراضاتها الراقصة التي رافقت غنائها، مما جعل الجميع يراهنون عليها كنجمة مسرحية خلال حفلات ليالي فبراير في الكويت .

في عام 2010، شاركت مريام فارس في تقديم برنامج فوازير ميريام فارس الذي حقق شهرة واسعة خلال شهر رمضان، وتمكنت من تقديم أفضل فوازير في تلك السنة، مما جعلها نجمة الفوازير للجيل الجديد .

في عام 2011، أسست ميريام فارس شركتها الإنتاجية الخاصة، ميريام ميوزك، والتي حققت أعلى النجاحات كشركة خاصة بفنان، وذلك بدءًا من ألبوم “من عيوني” الذي كان أكثر الألبومات مبيعًا في العالم العربي لمدة ثلاثة أشهر. واحتوى الألبوم على العديد من الألوان الموسيقية المغربية والعراقية والإماراتية والسعودية، مما جعل ميريام فارس تحصل على لقب فنانة الوطن العربي. وحظيت بحب كبير من الشعوب العربية والخليجية، وبلغت مبيعات ألبوماتها كميات كبيرة من المحبة والتوزيع

في عام 2012، استمرت ميريام فارس في نجاحها بإصدار ألبومها الرابع بعنوان `آمان` الذي يتضمن 13 أغنية، من بينها أغنية فيديو كليب تحمل عنوان الألبوم `آمان` وأغنية `دقوا الطبول` التي تم تصويرها في فيديو كليب في السابع من نوفمبر عام 2014، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا بين الجماهير نظرًا لاحتوائه على بعض الأغاني المتنوعة بلهجات دول عربية مختلفة في منطقة الخليج العربي.

في عام 2016، قامت ميريام فارس بإصدار أغنية بعنوان “غافي” وقامت بتصوير فيديو كليب لها، وظهر في الفيديو كليب مشاهد حقيقية مع ابنها الوحيد جايدن. وقد أصدرت ميريام فارس الأغنية بعد حفلها في مهرجان موازين، وأعلنت خلال الحفل أن الفيديو كليب سيتم طرحه حصريًا على قناتها على موقع اليوتيوب بعد فترة. كما أن ميريام فارس قامت بتصوير فيديو كليب آخر لأغنية “غروك”، وتم طرحه حصريًا على قناتها على اليوتيوب في الرابع عشر من أكتوبر 2016

ميريام فارس والتمثيل

يوجه اهتمام ميريام فارس إلى التمثيل، حيث شاركت في بطولة أول فيلم لها في لبنان بعنوان “سيلينا”، ثم تلقت بعد ذلك عرضاً من قناة القاهرة والناس لتقديم فوازير رمضانية تحت عنوان “فوازير ميريام فارس في شهر رمضان عام 2010″، وحققت هذه الفوازير نجاحاً كبيراً واستحساناً من الجمهور. ومن ثم شاركت ميريام فارس في رمضان عام 2014 في مسلسل مشترك مصري لبناني بعنوان “اتهام”، حيث لعبت دور البطولة مع الممثل المصري حسن الرداد، وتألقت في هذا العمل الدرامي الذي رأى العالم العربي ميريام فارس في أول عمل درامي لها على شاشات التلفزيون العربي .

الخلافات التي تعرضت لها ميريام فارس

خرجت المطربة اللبنانية قمر نادر في شهر سبتمبر 2009 وصرحت بأن ميريام فارس تحاول إخراجها من شركة ميلودي التي يملكها المليونير المصري جمال مروان، وأيضًا أن ميريام فارس كانت الفتاة المفضلة في قناة ميلودي وكانت تعد نهاية قمر نادر عندما قامت بفسخ عقدها مع شركة ميلودي، وتوجهت إلى شركة عالم الفن وانضمت إلى الشركة الجديدة بدلًا من العقد الذي فسخته مع شركة ميلودي.

تعرضت ميريام فارس أيضًا لخلافات أخرى في حياتها الفنية في شهر نوفمبر 2009، حيث صرحت بانضمامها إلى الجروب المطالب بإغلاقه من قبل الجريدة الجزائرية بسبب المشاكل التي يمكن أن يسببها الجروب بين مصر والجزائر. وكان هناك نزاع في ذلك الوقت بسبب مباراة تصفيات كأس العالم 2010 بين مصر والجزائر عام 2009 في السودان.

أجمل صور ميريام فارس 2018

صور ميريام فارس حامل | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى