ألعابألغاز و بازل

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل | موسوعة الشرق الأوسط

ما هو الشيء الذي يسير ويقف وليس له أرجل، وهذا السؤال يبحث عن إجابته العديد من مستخدمي ألعاب الفيديو مثل المراهقين والشباب وفئات عمرية مختلفة، نظرًا لانتشاره في العديد من تطبيقات هذه الألعاب، وتتكون هذه الألعاب من مستويات مختلفة تتدرج في الصعوبة من الأسهل إلى الأصعب، ويجب على اللاعب تجاوز كل مستوى حتى يتمكن من الوصول إلى المستوى التالي. وسوف يتم الكشف عن إجابة هذا السؤال في هذا المقال من خلال الموسوعة.

جدول المحتويات

ما هو الشيء الذي يمشي ويقف وليس له ارجل

لقد اختلفت إجابات العديد من اللاعبين حول هذا السؤال، فبعضهم رجح أن يكون الجواب هو `الساعة`، وبعضهم حله على أنه `السحاب`، وآخرون اختاروا كتابة `السيارة`.

الساعة

اختار مستخدمو ألعاب الفيديو أكر كلمة “الساعة” لعبتهم؛ وذلك نظرًا للحروف المتبقية داخل اللعبة. تُشير الساعة إلى الوقت، والوقت هو شيء معنوي لا يمتلك أرجلًا ويتحرك، ولكنه لا يتوقف. وإذا كان المقصود هو الساعة التي يرتديها الكثيرون، فإنها ثابتة في اليد ولا تتحرك ولا تتوقف، ولكن الوقت داخلها يتحرك ويتوقف عندما تفسد الساعة أو تتعرض للكسر.

السحاب

هناك فئة أخرى من اللاعبين اختاروا الإجابة “السحاب” بسبب الحروف المتاحة لديهم من حروف كلمة اللغز في لعبتهم، حيث يمشي السحاب ويتوقف حسبما يشاء ولا يملك أرجلًا.

السيارة

وأجاب بعض الأشخاص على هذا السؤال بأنها “سيارة”، والسيارة لا تسير باستخدام أرجلها لأنها لا تمتلك أرجلًا، بل تسير باستخدام عجلاتها وتتوقف عندما يريدها السائق، فهي تتحرك وتتوقف دون وجود أرجل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى