أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

ما سبب اختفاء رغد دايز القصة الحقيقية

سبب اختفاء رغد دايز | موسوعة الشرق الأوسط

ما هو السبب وراء اختفاء الناشطة الشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي رغد دايز؟ تعد هذه المنصات وسيلة للتواصل مع الأهل والأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد، إلا أنها أصبحت أيضًا وسيلة لتحقيق النجاح والشهرة والتأثير على الشباب بشكل إيجابي أو سلبي، ويستغل المشاهير هذه المنصات لجذب المتابعين وتحقيق الربح على المدى الطويل. وفي هذا المقال على موسوعة، سنتعرف على أحد مشاهير الإنستغرام والسناب شات الذي أثار جدلا واسعا.

جدول المحتويات

من هي رغد دايز

رغد دايز هي فتاة يمنية الأصل وتقيم في المملكة العربية السعودية. توجد بعض الأخبار غير المؤكدة حول حصولها على الجنسية السعودية. تعد رغد واحدة من المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي سناب شات وانستقرام، حيث يتابعها نحو مليون ونصف مليون متابع من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تقوم رغد بنشر صور ومقاطع فيديو مختلفة على حسابها، مما يثير حالة من الجدل في المملكة العربية السعودية بين مؤيد ومعارض لحرية رغد في القيام بما تشاء.

هل تم القبض على رغد دايز

في ظل تفشي فيروس كورونا الذي أصاب ملايين الأشخاص حول العالم وأدى إلى وفاة مئات الآلاف، وبالنظر إلى الإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية بحظر جميع الأنشطة في البلاد باستثناء القطاعات الحيوية، فإن العالم بأسره يعاني من هذه الجائحة وآثارها.

شاركت الناشطة رغد دايز، على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة لكعكة عيد ميلاد أحد أفراد عائلتها، وكانت الكعكة على شكل فيروس كورونا.

أثارت الصورة التي نشرتها الناشطة جدلا واسعًا بين المتابعين وغير المتابعين لحسابها، وانتشرت بشكل كبير.

سبب اختفاء رغد دايز

انقسم مستخدمو تلك المواقع إلى قسمين، الأول يقول بأن الأمر لا يخلو من المزاح وأن الفتاة لم تقم بصنع الكيك وإنما قامت بمشاركتها على حسابها عندما تم إهداؤها إليها، لأنها كيكة غير مألوفة الشكل.

فريق آخر اعتبر أن الفتاة تستهزئ بالجائحة التي أثرت على العالم بأكمله وتتجاهل الظروف التي يمر بها البلد.

لم تشارك الناشطة أي صور بعد هذه الصورة، ويتردد أن حسابها قد تم إيقافه.

وسط التكهنات حول السبب الذي أدى إلى اختفائها، يروي البعض أنه تم القبض عليها لنشرها مقطع فيديو غير لائق في ظل ظروف استثنائية تمر بها المملكة، بينما يروي آخرون أنها تم القبض عليها بسبب مزاولتها مهنة الإعلان كفتاة أجنبية غير سعودية، وليس بسبب صورة الكيكة التي نشرتها.

ويحظر القانون السعودي على الأجانب ممارسة الأنشطة الاستثمارية والإعلانية دون الحصول على ترخيص مسبق، ويبدو أن الفتاة لم تحصل على التصريح اللازم، مما يجعلها مخالفة للقانون ومستحقة للمساءلة.

 

وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا من خلاله معلومات حول الناشطة رغد دايز، وأسباب اختفائها عن الإنترنت. نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم، ويمكنكم متابعة المزيد من المقالات عبر زيارة موقع الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى