الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

كيف يحدث سحر الهواتف واعراضه وعلاجه

سحر الهواتف | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف بالتفصيل على سحر الهواتف واعراضه وعلاجه بأسرع الطرق فالسحر هو عبارة عن ابرام اتفاق بين الساحر وبين فرد من الجن او من الشياطين ويقوم الساحر بابرام الاتفاق مع الشيطان على ان يقوم الساحر ببعض من الاعمال المحرمة او بعض من الاعمال التي تؤدي الي الكفر في مقابل ان يقوم الشيطان بتقديم خدمة ما للشخص الساحر.

• يمكن اعتبار السحر عبارة عن رموز وطلاسم وتعاويذ يقوم بها الساحر بقراءتها أو كتابتها وتوجيهها إلى جسد الشخص المسحور، سواء كان قريبًا أو بعيدًا، وقد قسم السحرة أنواع السحر إلى عدة أنواع، منها السحر الأسود والأبيض والسحر السفلي والعلوي، بالإضافة إلى السحر المغربي والسحر اليهودي.

ما هو سحر الهواتف

• يُعد السحر الذي يقوم به الساحر بإرسال جني لإيذاء الشخص المستهدف هو واحد من أنواع السحر الشائعة في هذه الأيام، وفي هذه الحالة يكلف الساحر الجني بإيذاء الشخص المستهدف في حالات اليقظة والنوم، ويتمثل الجني للشخص المتأثر بالسحر في صورة حيوانات مفترسة تحاول إيذائه في الحلم.

• يحاول الجني في هذه الحالة إرهاب الشخص المسحور عن طريق إيهامه بأن أشخاصًا معروفين لديه يطلبونه في اليقظة، رغم عدم وجود هؤلاء الأشخاص، وقد يتحدث إليه بأصوات غريبة، وتستمر سلسلة التعذيب عن طريق إثارة الشك في كل من حوله.

• تختلف درجة الإصابة بسحر الهاتف الذي يُرسله الساحر حسب الحالة، حيث يمكن أن تكون الأعراض بسيطة إذا كان السحر بسيطًا، وفي هذه الحالة لا تتعدى الأعراض بعض الوسوسات التي تؤثر على الشخص المصاب بالسحر، أو يمكن أن يزيد السحر على الشخص المصاب به ويؤدي ذلك إلى إصابته بالجنون.

أعراض سحر الهواتف

• هناك العديد من الأعراض التي قد يعاني منها المسحور، وتتكرر بشكل مستمر، مثل رؤية الأحلام المخيفة، ويعد رؤية شخص ما ينادي عليه في الحلم من بين أعراض سحر الهواتف.

• يعتبر الوسواس الزائد ورؤية الأصوات التي تتحدث مع الشخص دون رؤية المتحدثين من الأعراض المرتبطة بسحر الهواتف، كما يمكن أن تسبب هذه الحالة الشك في الأصدقاء والأحباب بطريقة غير عادية.

• من أعراض سحر الهواتف هو رؤية الشخص لعدد من الحيوانات التي تطارده في الحلم وتريد إيذائه أو إلحاق الضرر به، ومن أعراض رؤية الشخص المسحور بسحر الهواتف هو رؤية الشخص في الحلم وهو يسقط من مكان مرتفع.

طريقة علاج سحر الهواتف

استخدام الرقية الشرعية في علاج سحر الهواتف

• يتم العلاج من سحر الهواتف المسحور به عن طريق قراءة الرقية الشرعية على الشخص المسحور، ويعتبر إصابة هذا الشخص بالصرع دليلاً على علاجه، وإذا لم يصرع تستخدم بعض الطرق الأخرى لعلاجه

استخدام الوضوء وقراءة ايات من القران الكريم 

• إذا لم يتحسن حالة الشخص المصاب بالسحر بعد قراءة الرقية الشرعية، فينبغي له أن يتوضأ قبل النوم، ويقرأ سورة الكرسي قبل النوم. كما يجب على الشخص المصاب بالسحر جمع كفيه وقراءة المعوذات فيهما، ثم نفخهما ومسح جسده بهما ثلاث مرات قبل النوم.

• يقوم الشخص المسحور في الصباح بقراءة سورة الصافات، وفي الليل قبل النوم بقراءة سورة الدخان أو الاستماع إليهما، ويجب أن يقرأ سورة البقرة كل ثلاثة أيام أو يستمع إليها بدلاً من قراءتها.

• يجب على الشخص المسحور أن يقرأ الدعاء التالي `حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم` سبع مرات في الصباح والمساء، كما يجب عليه قراءة آخرين من سورة البقرة يوميًا قبل النوم.

• عندما يكون الشخص مسحورًا، يجب عليه الدعاء الآتي: `بسم الله وضعتُ جنبي، اللهم اغفر لي ذنبي، وأخسئ شيطاني، وفُكَّ رِهاني، واجعلني في الندي الأعلى`. كما يجب على الشخص المسحور الاستماع إلى سورتي فصلت والجن والفتح ثلاث مرات يوميًا، ويجب عليه الالتزام بهذه التعليمات لمدة لا تقل عن شهر حتى يتم شفاؤه بإذن الله.

• يستخدم العلماء هذه الطريقة للتمييز بين الشخص المسحور الذي يعاني من سحر الهواتف والشخص المصاب بمرض انفصام الشخصية، الذي يعاني من أعراض مشابهة لأعراض سحر الهواتف، وإذا تحسن الشخص بعد هذه القراءات فإن ذلك يدل على أن الشخص مسحور، وإذا لم يتحسن فإنه مصاب بانفصام الشخصية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى