ألعابألعاب إلكترونية

كيف تفوز في لعبة لودو ستار

شرح لعبه ludo star | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال من موسوعة “كيف تفوز في لعبة لودو ستار”، وهي لعبة عالمية مشهورة تعود أصولها إلى لعبة الباتشيسي الهندية، ويتوفر منها نسخة على الإنترنت وأخرى على الورق.

مع التقدم التكنولوجي وظهور تقنيات جديدة، انتشرت الألعاب الإلكترونية بشكل كبير وأصبحت محط اهتمام الكثيرين من محبي الألعاب المتنوعة. والآن يمكنك تحميل مئات الألعاب على هاتفك الذكي في دقائق قليلة، وتعتبر هذه الألعاب نوعاً من الترفيه والتسلية، ويحتاج بعضها إلى تفكير وإعمال العقل، ومن بينها اللعبة التي نتحدث عنها اليوم.

وسنعرض بعض المعلومات عن لعبة لود ستار، وطريقة لعبها خلال السطور التالية، فقط عليك أن تتابعنا.

جدول المحتويات

كيف تفوز في لعبة لودو ستار

تعتبر هذه اللعبة لعبة لوحية يمكن لشخص واحد أو مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى أربعة أن يلعبوها، وعلى الرغم من سهولة اللعبة، إلا أنها تحتوي على قواعد معقدة.

يتمثل الهدف من اللعبة في جمع الرموز الموجودة في جيب المنزل الموجود في وسط اللوحة والوصول إلى المنتصف.

يتم إنتاج هذه اللعبة عن طريق Game Berry، من قبل أربعة من المطورين الهنود، ويمكن لعبها عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت، أو بدونها.

كيف تلعب لودو ستار

عند الاتصال بالإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول إما كضيف أو عبر فيس بوك، ومن الأفضل استخدام فيس بوك للعثور على الأصدقاء الذين يلعبون نفس اللعبة، وبالتالي تحقيق أفضل ترتيب.

بعد تسجيل الدخول، يمكنك اللعب مع أصدقائك أو أي شخص في العالم، ويمكنك أيضًا اللعب دون اتصال بالإنترنت عن طريق استخدام خاصية اللعب بدون اتصال بالإنترنت بعد بدء اللعبة.

كما ذُكر هُناك أربعة أشخاص يلعبون هذه اللعبة، وكل منهم يختار إحدى هذه الألوان: الأزرق والأحمر والأخضر والأصفر. ولكل فرد أربعة قطع خاصة به، ويتم اللعب بالاعتماد على رمي حجر النرد، مع تحريك القطعة وفقًا لعدد الأرقام التي ظهرت على حجر النرد الخاص به.

عندما يرمي الطرف الآخر حجر النرد، يمكنه التحرك في اتجاه القطعة الأولى، ومن ثم يأكل قطعته لكي يعود مرة أخرى إلى نقطة البداية.

لكي يتمكن من الخروج والوصول إلى الصندوق الأول، يجب عليه الحصول على رقم 6 لرمي الزهر.

يجب على الفرد أن يعبر الدائرة الموجودة في الوسط قبل وصول اللاعب المنافس حتى يفوز في هذه اللعبة ويحصل على جميع الأموال.

قوانين لعبة لودو

هناك عدة حالات مختلفة تحدد قوانين لعبة لودو ستار، وهي كالآتي

الوضع السريع

في هذه اللعبة، لا يحتاج اللاعب إلى أي شيء سوى الوصول إلى رقم 6 على النرد، وإذا تمكن من ذلك في بداية اللعبة، فسيكون أول شخص يحصل على خانة منفردة في اللعبة، وبالتالي يفوز بها.

الوضع الرئيسي

في هذه الحالة، تكون القواعد صعبة جدًا، حيث يجب عليك الحصول على الرقم 6 من النرد للحصول على الرمز المميز، ثم يجب عليك إزالة لاعب واحد على الأقل حتى يتم نقل الرمز المميز إلى داخل المنزل.

الوضع الكلاسيكي

تتمحور القواعد في هذه اللعبة حول مبدأ اللعبة الأصلية، حيث يتعين عليك الحصول على ستة أرقام على النرد لتحصل على رمز مميز للمربع، ومن ثم يمكنك نقل رمزك المميز إلى داخل المنزل دون الحاجة إلى إسقاط رمز اللاعب الخصم.

يتم طلب الحصول على التذاكر الأربعة لإعادتها إلى المنزل، ويجب عليك القيام بهذه الخطوة للفوز باللعبة بشكل مؤكد، ويجب أن تفعل ذلك قبل اللاعب الخصم حتى تتمكن من الفوز.

تنزيل لعبة لودو ستار

إذا كنت تريد تنزيل لعبة لودو ستار، يمكنك النقر على هذا الرابط إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام Android، وإذا كنت تستخدم نظام iOS، فيجب عليك الدخول على هذا الرابط لتحميل اللعبة المجانية، والتي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في جهازك.

نلاحظ أن هذه اللعبة أصبحت إدمانية لدى العديد من الأفراد، إلى درجة أن بعض الجهات الحكومية والشركات قامت بمنع اللعبة أثناء ساعات العمل، ويعود حب الناس وعشقهم لهذه اللعبة إلى أنها تعتبر اجتماعية ومسلية ومرحة، وكما نلاحظ أنها تعتمد على التفكير والعقل بالرغم من بساطتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى