الدين و الروحانياتالناس و المجتمع

كيفية عمل سحر لشخص

كيفية عمل سحر لشخص | موسوعة الشرق الأوسط

كيفية تنفيذ السحر لشخص، فهو من أعظم جرائم السحر ويعتبر أحد أشكال الكفر بالله عز وجل، وذلك ما يدل عليه قول الله تعالى في سورة البقرة: (( واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون )) فهذه الآية الكريمة تؤكد تحريم السحر وكفر الساحرين وتبين أنه لا فائدة فيه، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على كيفية تنفيذ السحر لشخص وحكم السحر بشكل مفصل على موقع موسوعة .

جدول المحتويات

السحر

يتمثل المعنى اللغوي للسحر في التمويه والخداع والتخيل، ويشير ذلك إلى قول الله تعالى: “قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى”. وعند استخدام المصطلح في العامية، يشير إلى إيذاء الإنسان بسبب الحقد أو الكراهية لآخر. وعندما يكون الشخص تحت تأثير السحر، يواجه العديد من المشاكل في حياته، وتصبح أفعاله غير متزنة وتظهر عليه أعراض الحسد. يسمى السحر بهذا الاسم لأنه صعب اكتشاف أسبابه، والهدف منه هو سلب أموال الناس وتفريق الأزواج والأحباب. ويمكن أن يؤدي إلى إلحاق الضرر بالآخرين، ولكن ذلك يتم بمشيئة الله عز وجل. ويحذر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم من السحر، ويصنفه كواحدة من السبع الموبقات، كما يحذر من الاقتراب من العرافين والكهان. وبالتالي، يتم تحريم عمل السحر وكفر الساحرين .

كيفية عمل سحر لشخص سحر المحبة بالقران

من الممكن قراءة بعض آيات القرآن لجلب الحبيب بسحر الحب، وهي كالتالي :

  • سورة الشرح : يتم الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم، ثم يُذكر بآية من سورة الشرح، التي تحث على الثقة بالله وتذكر بأن الصعوبات لن تدوم، وأن الله سيجعل الأمور سهلة بإذنه. ويمكن أن يتحقق ما يريده الفرد من خلال تدبر الآيات والدعاء بأن يجعل الله حبه في قلب شخص معين، والثقة بقدرة الله سبحانه وتعالى .
  • سورة الضحى : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم : ((وَالضُّحَىٰ (1) وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَىٰ (2) مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَىٰ (3) وَلَلْآخِرَةُ خَيْرٌ لَّكَ مِنَ الْأُولَىٰ (4) وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ (5) أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَىٰ (6) وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَىٰ (7) وَوَجَدَكَ عَائِلًا فَأَغْنَىٰ (8) فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ (9) وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ (10) وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ ) 20 مرة ومن ثم قول : اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة .
  • قراءة قول الله تعالى من سورة طه : (( أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي (39) إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ مَن يَكْفُلُهُ ۖ فَرَجَعْنَاكَ إِلَىٰ أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ ۚ وَقَتَلْتَ نَفْسًا فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُونًا ۚ فَلَبِثْتَ سِنِينَ فِي أَهْلِ مَدْيَنَ ثُمَّ جِئْتَ عَلَىٰ قَدَرٍ يَا مُوسَىٰ )) .
 هكذا تعرفنا على كيفية استخدام القرآن لإلقاء السحر على شخص ما ليقع في حبك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى