العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كيفية جلب المراة

كيفية جلب المراة | موسوعة الشرق الأوسط

إليك أفضل الطرق لتعلم كيفية جلب المرأة، فمن الأسهل تعلم كيفية حل لغز من ألغاز الفيزياء المعقدة التي لم يستطع العلماء حلها، مقارنة بتعلم كيفية جلب المرأة. فإنها كائن محير يعجز الجميع عن وضع مجموعة من القواعد المحددة بشأنها، والطريقة التي يمكن أن تعمل مع امرأة واحدة، قد لا تكون فعالة مع أخرى. ولكن، من خلال هذه المقالة، ستتعلم بسهولة كيفية جلب المرأة إليك في خطوات بسيطة، لذا تابع معنا.

جدول المحتويات

مغناطيس جذب النساء

يقول نيتشه: “المرأة لغز، مفتاحها كلمة واحدة هي الحب”، وبالفعل الحب هو المفتاح الذي يمكنك من خلاله اكتشاف المرأة من جديد، ولا نقصد بذلك الحب الزائد، ذلك الذي يوهم المرأة ويخدعها بعبارتين أو باقة من الورود، إنما الحب الصادق النابع من داخل أعماق القلب.

رغم أن الرجل يمكنه تمثيل دور العاشق وتجسيده بشكل ممتاز، إلا أنه لا يمكن للنساء أن يخدعنه في حيلهن، وستتركك النساء تعيش هذا الدور لفترة قصيرة فقط، لأنهن ربما يستمتعن برؤية الكذب في عينيك، ولكنهن سرعان ما سيطردنك من حياتهن فورًا.

صادق من قال إن الحب يصنع المعجزات، فانظر حولك لترى النساء التي تخلّت عن مناصب هامة لتكون مع أزواجهن في سفرهم، وتلك التي عادت إلى أهلها لتكون بجوار حبيبها وتبدأ حياتها معه، وغيرهن الكثير من النساء اللاتي أثبتن بجدارة مقولة “وراء كل عظيم امرأة.

الحب، يا صديقي، هو مغناطيس جذب النساء في البداية والنهاية، ولكن مفهوم الحب في قاموس الفتاة يختلف تمامًا عن مفهومه في قاموسك، حيث يعبر عن الصدق والوضوح، الإخلاص والوفاء، المصارحة والمشاركة، وهذه المفاهيم التي قد لا تكون مألوفة لك في علاقاتك ورغباتك.

فن جذب النساء

ربما ستشعر بالدهشة لهذا العنوان، وسوف تتساءل عما إذا كان جذب النساء فنًا؛ لماذا يمكن لي أن أجذب فتاة تقريبًا كل يوم؟.

إن ما تقوم به هو مجرد الوقوع في فخ النقص العقلي، الذي لا يريد سوى الكلمات العذبة والمشاعر الغيرة والهدايا التي تثير الإعجاب.

إذا كنتِ تشعرين بالخوف من التحدث مع المرأة التي تراها من بعيد وترغبين في أن يتحلى قلبها بالرحمة والعطف عليك بكلمة واحدة، فلا ينفع معها استخدام أي تقنيات تخاطبية لأنها امرأة تفضل الأفعال على الأقوال.

هذه الأشياء لا تحتاج فقط إلى مغناطيس، بل تحتاج إلى قوة جذب خارقة لجذبها نحوك.

جذب النساء بالنظر

تحتوي كل فتاة، بداخلها، على طفلة عاشقة لم تكبر بعد على مشاعر الحب. يمكن لغة العيون، يا عزيزي، أن تزيل العديد من العقبات وتخلق الفرص، فتلك المرأة المتعنِّتة التي تجعلك تبحث طوال الليل عن طريقة لجعلها تنجذب إليك، قد تنجذب إليك بنظرة واحدة.

تلك النظرة التي تطلقها عيناك، كأنها تسألها هل يمكنني اختراقك؟ في هذه الحالة، سيكون الرد هو واحد من بين اثنين دون ثالث، إما أن ترد عليك بنفس النظرة التي تعلن الاستسلام لك، وإما أن تنظر إليك بالتعجب، وهذا الأمر لا يعني نفيها لك ولكنها تتعجب من افتراضك أنها من بين النساء اللاتي يقعن بمجرد النظرة.

لا يوجد مانع من الاقتراب من الفتاة والاستمرار في إطلاق النظرات التي تهدف إلى كسر الحواجز بينكما، لتتمكن بعدها من بدء الحديث معها.

لا يمكنني أن أخبرك عن سر تلك النظرات، ولكنها لعبت دورًا فعالًا في بدء العديد من قصص الحب الشهيرة التي انتهت بالزواج، وربما يكون السبب هو لغة العيون التي تسعى إلى العثور على ما يفتقدها الآخر، وإذا وجدت طلبها فإنها سرعان ما تقع في الحب.

كيفية جلب المراة من أول نظرة

توجد مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها جذب الفتاة التي تحلم بها لتكون بجانبك، وتعتبر من أهم هذه الطرق:

  • تعتبر الثقة بالنفس والبعد عن الخوف والتردد من أهم صفات المرأة، ولذلك فإن أهم صفة تبحث عنها وترغب في وجودها في شريك حياتها هي الثقة بالنفس.
  • يجب الاهتمام بمظهرك جيدًا، فالمظهر هو أول ما يلفت انتباه المرأة، ومن المؤكد أنها تحتاج إلى تلك الصفات الجسدية التي طالما حلمت بها في الفارس الذي سيركبها على حصانه الأبيض.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا تنسَ الملابس الكلاسيكية التي تُظهر الرجولة، ويمكن إضافة بضع قطرات من عطرك المفضل الذي يُخبرها بحضورك قبل رؤيتك.
  • تتميز بالروح المغامرة والجنون التي تجعلها تشعر بأن حياتها معك ستكون في عالم من الرفاهية، وتبدأ في تخيل تلك المغامرات التي ستعيشها معًا.
  • يجب أن تتحلى بالجرأة، حتى إذا كنتِ خجولة، فالخجل من صفات الفتيات التي لا تجذب المرأة للرجل الخجول، بل تحب أن يكون الرجل جريئًا معها وخجولًا مع الآخرين، ومن يجب أن يبدأ المحادثة إذا لم تكن أنتِ؟!.
  • ينبغي للرجل أن يكون ثقيل الطباع ولا يتصرف بفوضوية وعشوائية، فالمرأة تحب الرجل الهادئ الذي لا يتحدث إلا عند الضرورة.
  • ينبغي الاهتمام بابنتك بشكل كبير، فهذا العناية التي تبديها يجعلها تشعر وكأنها تمتلك العالم بأسره، فهي تحتاج إلى شخص يهتم بأمورها ويعتني بحياتها، حتى وإن لم تسمح لك بذلك في البداية.

في النهاية، على الرغم من أن هذه الأمور المذكورة قد تكون صعبة إلى حد ما، إلا أنها مجدية تمامًا وسينتج عنها رد فعل إيجابي بسرعة، وستتذكران هذه الأيام معًا عندما تنجح تلك العلاقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى